أحدث المواضيعفورد

تمديد إنتاج فورد GT لعامين إضافيين

في حال أخفقت بالحصول على إحدى سيارات فورد GT الخارقة فلا تحزن ، فقد مددت فورد فترة إنتاج GT لعامين إضافيين

ويأتي تمديد الإنتاج ليدعم قرار فورد بمشاركة سيارة فورد GT الفائقة الأداء في سلسلة مسابقات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات IMSA، وبطولة العالم للقدرة للسيارات WEC على مدى أربع سنوات.

وبمناسبة هذا الإعلان، يقول ديف بيريكاك، المدير العالمي لقسم الأداء في فورد: “لن يكون بمقدورنا تلبية طلبات جميع المتقدمين لشراء فورد GT، ولكننا سنعمل على إنتاج سيارات إضافية، وبذل ما يمكننا من جهد لإرضاء المزيد من سفراء فورد الأوفياء جداً، كما أننا نريد إبقاء سيارة فورد GT حصرية، وفي الوقت نفسه، نحن ندرك أهمية العميل بالنسبة لعلامتنا التجارية”.

وتلبي سنة الإنتاج الثالثة طلبات العملاء الذين تم إدراجهم على قائمة الانتظار، أما أولئك الذين تم تأجيلهم في وقت سابق، أو ممن فاتتهم فرصة التقديم الأولى فستتم تلبية طلباتهم في سنة الإنتاج الرابعة، والتي ستفتح أبواب تقديم الطلبات فيها أوائل عام 2018. ويحتاج أولئك الذين تقدموا بطلباتهم لاقتناء السيارة إلى تحديث طلباتهم فقط.

وحسب تعبيره، يقول راج ناير، نائب الرئيس التنفيذي في شركة فورد للتنمية الإنتاجية العالمية، وكبير المهندسين التقنيين: “السباقات عنصر أساسي في تكوين فورد GT. وستبقى سيارات المدن وسيارات السباق تعيش جنباً إلى جنب على مدى السنوات الأربع القادمة، لتتيح فرصة كافية لاختبار وتحسين التقنيات الحديثة المبتكرة على مضمار السباق وخارجه على حد سواء”.

ومن الجدير بالذكر أن فورد موتور كومباني هي من أهم شركات صناعة السيارات في العالم، وتتخذ من ديربورن بميشيغان مقراً لها، ولديها نحو 203 ألف موظف و67 منشأة حول العالم. وتتركز أعمال فورد بصورة رئيسية حول تصميم وتصنيع وتسويق وتمويل وخدمات مجموعة فورد الكاملة من السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والمركبات العاملة بالطاقة الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. وفي الوقت ذاته، تعمل فورد على استكشاف الفرص الواعدة في القطاع من خلال خطة فورد لوسائل النقل الذكية التي تتطلع الشركة من خلالها لأن تكون رائدة في مجال التواصل والربط والحلول المتنقّلة والسيارات ذاتية القيادة وتجربة العميل وأدوات التحليل. كما تؤمن الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت.

أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليون في المنطقة من خلال أكثر من 155 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن سبعة آلاف موظف.

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 2

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 3

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 4

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 10

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 9

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 8

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 7

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 6

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 5

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 11

ArabsAuto Ford GT ’66 Heritage Edition 2017 12

Applicants and fans of the Ford GT can rejoice as Ford Performance is adding two more years of production for the all-new carbon fiber supercar. The announcement comes on the heels of letters sent to potential customers notifying them of their application status to purchase the car (Raj Nair, executive vice president, Product Development, and Chief Technical Officer pictured).

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

    1. السلام عليكم أستاذ حسن،
      إذا كان لديكم المفتاح الثاني فيمكن عمل نسخة عنه وبرمجته
      فإن لم يكن موجود فعليك بالوكيل، حيث سيسأل عن رقم الشاصي وقد يستطيع إنتاج مفتاح
      مع الاحترام

  1. السلام علسكم: أنا عندي إبتكار لعلية سرعات أوتوماتكية CTV بنظام جديد كليتا، وبإمكانيات ومواصفات عالية جدا وفريدة من نوعها، وأنوي بيعها لشركة مارسيدس بنز بالتحديد لما علمته من إتقان وتفاني في عملهم وأنا أعش الأتقان والتفاني في العمل لذلك إخترتهم من بين كل مصنعي السيارات في العالم، فأرجوا ممن له خبرة في هذا ابمجال مجال تسويق الإبتكلرات ان يرشدني كيف أتواصل معهم وشكرا.

    1. مرحبا أستاذ خالد،
      يمكنك التواصل مع شركة مرسيدس لعرض ابتكارك بالطبع، ولكن من الأفضل أولًا حفظ براءة الاختراع بتسجيله لدى مكتب براءات الاختراعات الأوروبي والمكتب الأمريكي، تسجيلًا أوليًا بلا رسوم، فقط لحفظ حقوقك.
      بعد ذلك يمكن التواصل من خلال موقع الشركة

  2. انا من اشد الرجال العاشقين لسيارة مرسيدس ولكني لا املك المال لشراء مرسيدس حتى لو كانت موديل 1985 لاني وضعي صعب .. فهل من الممكن ان تساعدني الشركة فب الحصول على سيارة مهما كان موديلها فقط لانها مرسيدس وهذا الاهم

  3. انا مهندس جمال الدين عبده محمد ابراهيم ت/ 01222843832 ، لدى فكرة مبتكرة لنظام مساحات مياه المطر لزجاج السيارة سوف تغير الشكل التقليدى للنظام السابق للمساحات ‘ وافضل شركة مرسيدس بنز لحبى الشديد لهذه الشركة العريقة فكيف اتواصل معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى