أحدث المواضيعخبر اليوم

دمّرت سيارته البالغ ثمنها 3 ملايين دولار.. أم أن هُناك حيلة؟

يسمونها الصحافة الصفراء، تلك التي تُركّز على نشر الفضائح وتُبالغ في تقديم الخبر لجذب المزيد من القراء. ونحن اليوم لا نمارسها، بل نأتيكم بمثال يوضّح سبب عدم قيامنا بنشر الأخبار المُشابهة.

تقتاتُ العديد من المواقع أساسًا على أخبار المشاهير والفضائح وغير ذلك باعتباره الطريقة الأسهل لزيادة المُشاهدات والمبيعات والأرباح. وتُسارع بنشر أخبار بدون التأكد من مصداقيتها، وبلا فائدة مرجوّة منها، وتنتهي الحقيقة غالبًا لتُظهر وجهًا آخر للخبر، كما هو الحال أدناه.
فقد نُشر قبل أسابيع مقطع مصور لسيارة بيوغاتي شيرون تعرّضت للتخريب من قبل امرأة خانها زوجها -أو عشيقها ربما- فكُتِبَ على السيارة كلمة “خائن Cheater” وكُسِرَ الزجاج الأمامي بكعب حذاء بقي مثبتًا في مكانه لمزيد من الإثارة! وتناقلت العديد من المواقع المقطع -أدناه- مع تبهيره بقصص مختلفة، طالت بعضها شخصيات مشهورة، ولتظهر الحقيقة -المُختلفة تمامًا- لاحقًا.

الحقيقة

وبما أن المقطع غير ذي فائدة، فقد تجاوزناه بدون نشر، ليتبيّن مؤخرًا أن العمل برُمّته هو رسم على الكمبيوتر من حساب المُصمم Dionisis Sakas صاحب حساب 2ncs.

الفيديو الأصلي وطريقة عمله عبر الرابط أدناه، ويقول المُصمم أنه لم يكن يتوقع أن ينتشر عمله لهذا الحد فقرر أن يأتي العالم بالحقيقة. ولكن قبل أن تشاهده، نود أن نشكرك وجميع زوار موقعنا الذين يثقون بنا ويُتابعونا بدون أن نضطر لإغرائهم بأخبار الفضائح المُملَّة كهذه!

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: