خبر اليومرياضة السياراتفيديولاند روفر رياضة السيارات

إبدأ مسيرتك كمتسابق راليات في بطولة رالي ديفندر 2023 من “بولر”

أعلنت شركة بولر موتورز Bower Motors البريطانية المتخصصة في سيارات الأداء على الطرقات الوعرة عن إطلاقها سلسة سباقات جديدة ستُسمّى سلسلة رالي ديفندر وتنطلق في مارس القادم.

تقول بولر أنه وبعد أن أثبتت ديفندر نفسها كمنصة قوية ومتينة قادرة على التحمل، ونجاح الموسم الأول من المنافسات المميزة  والصعبة والمتقاربة، قررت الشركة تحضير الموسم الجديد للعام 2023 لتشكل نقطة انطلاق لنمو وتطوير البطولة في المملكة المتحدة وخارجها.

ستتألف بطولة سلسلة رالي ديفندر Defender Rally Series من 12 فريق يشاركون في تسع جولات، بما في ذلك سبع جولات تنافسية باستخدام سيارات ديفندر المتطابقة. وتشارك الفرق المدعومة بالكامل، بعد الجولة الأولى الخاصة، في ست جولات من الفعاليات العامة، التي ستساهم في تطوير كلٍ من مهارات القيادة والمهارات التنظيمية التي تتطلبها رياضة السيارات التنافسية المفتوحة. كما ستقوم “بولر” بتوفير الدعم والتدريب الكفيلين بضمان حصول المتنافسين على الترخيص اللازم، للدخول في المنافسات في المملكة المتحدة وحول العالم.

سيكون هناك أيضًا الدعم التقني المطلوب خلال الحدث عبر فريق مهني متخصص، ومنطقة مخصصة للاستقبال.

كم سيكلفك كل ذلك؟

تبدأ أسعار باقات تحدي المملكة المتحدة 2023 من 108334 جنيه استرليني (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) وهذا أقل بكثير من سعر ديفندر الأصلية التي توفرها بولر أيضًا. ويشمل ذلك عملية شراء والملكية الكاملة لسيارة الرالي الجديدة التي تم تحويلها بالكامل، استناداً إلى أحدث طراز تم تسجيله للسير على الطرق ديفندر 90 P300، والعمليات الإدارية خلال الجولات التسعة، والتي تشمل سبعة منافسات بطولية نموذجية مسجلة على الطرق التنافسية، مع دعم كامل للأعمال من قبل فريق متخصص من الفنيين التقنيين، وفعاليات الضيافة، والتوجيه المهني، وإمكانية الوصول إلى حاويات قطع الغيار المجهزة بالكامل ووحدة دعم بالإضافة إلى التدريب. وتضاف رسوم الدخول لمنظمي السباق إلى باقة “بولر”.  

كما تتوفر  مجموعة من خيارات الدعم الإضافية، حيث تتم إدارة سيارة الرالي بالكامل من قبل “بولر” طوال فترة بطولة المملكة المتحدة 2023، وتتم إدارة السيارات وتنظيفها وفحصها وإصلاحها عند الحاجة وحفظها بين المنافسات وتسليمها جاهزة للسباق في كل جولة. 

هذا وستقام جولات السباق في مناطق نائية حول المملكة المتحدة، ليشكل ذلك خياراً جذاباً ومميزاً بشكلٍ خاص للسائقين الذين يفتقرون إلى الوقت أو للسائقين الدوليين. تشمل الخيارات الإضافية تطوير الرخص والتدريب المخصص تحت إشراف سائق رالي محترف. 

الجدول المؤقت لبطولة المملكة المتحدة 2023

الجولة التوقيت المواقع النظام 
4 و5 مارس والترز أرينا كومب سفاري 
15 أبريل مراحل رالي ناتس راليات المراحل(غرافيل)  
يونيو TBD كومب سفاري 
8 يوليو مراحل رالي نيكي جريست راليات المراحل(غرافيل) 
22 و 23 سبتمبر رالي تراكرود راليات المراحل(غرافيل) 
28 أكتوبر رالي كامبريان راليات المراحل(غرافيل) 
نوفمبر TBD هيل رالي/ راليات المراحل(غرافيل) 

للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.bowlermotors.com

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى