أحدث المواضيعخبر اليومشيفروليه

شيفروليه جروف إلى أسواق المنطقة قريبًا

عرضت شيفروليه سيارة مُدمجة جديدة بالاسم جروف Groove، حيث أطلقتها أولًا في تشيلي تحضيرًا لنشرها في أسواق أمريكا اللاتينية ثم الشرق الأوسط وإفريقيا.

كان كشفت شيفروليه عن نموذج اختباري يحمل هذا الاسم في العام 2007؛ سيارة صغيرة صُممت بواسطة جنرال موتورز دايوو في كوريا إلى جانب نموذجي بيت Beat وتراكس Trax. وفي حين حصلت الأخيرتان على الضوء الأخضر لبدء الإنتاج آنذاك، اضطرت جروف الانتظار حتى الآن لتخرج إلى العالم بحلة مُختلفة تمامًا؛ مدمجة – كروس أوفر صغيرة بتصميم يتوافق مع عروض شيفروليه.

تُروّج الشركة الأمريكية السيارة باعتبارها خيارًا اقتصاديًا يُناسب الشباب، حيث يبدأ سعرها من حوالي 12,130 دولار أمريكي. المحرك من 1.5 ليتر بقدرة 110 أحصنة وعزم 148 نيوتن متر وعلبة التروس يدوية بست نسب تنقل العزم للعجلتين الأماميتين، وتتضمّن المزايا الأساسية أربع وسائد هوئية ونظام التحكم بالثبات ومكيف هواء وكاميرا للرؤية الخلفية وشاشة وسطية بقياس 8 بوصات. للمتطلبين هُنالك إضافات يمكن اختيارها مثل مكيف الهواء الأوتوماتيكي والإضاءة بتقنية LED والمقاعد المُلبّسة جزئيًا بالجلد وفتحة سقف وغيرها.

تعاونت جنرال موتورز في إنتاج جروف مع فرعها الصيني سايك-جي ام-وولينغ SAIC-GM-Wuling اعتمادًا على سيارة باجون 510، حيث ألبستها علامة شيفروليه ببساطة واكتفت بذلك. يُشار إلى أن باجون 510 تتوفر أيضًا بناقل حركة بنسبة واحدة مستمرة التغير CVT، لكن لم تؤكد شيفروليه حتى الآن إمكانية توفر هذا الناقل على طراز جروف.

لم تنشر شيفروليه صورًا واضحة للسيارة الجديدة، لذا نستعرض أدناه صور باجون 510.

شيفروليه جروف الجديدة

باجون 510

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: