أحدث المواضيعخبر اليومشيفروليه

شفروليه تطلق كورفيت ستينغراي وكابتيفا وأونيكس خلال معرض دبي الدولي للسيارات

خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2019، كشفت شفروليه عن ثلاثة طرازات جديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط؛ أونيكس التي تتوفر في المنطقة لأول مرّة والجيل الجديد من كابتيفا المعروفة، فيما توّج العرض سيارة كورفيت ستينغراي للعام 2020.

كورفيت ستينغراي 2020

نبدأ مع كورفيت ستينغراي والتي كُنا استعرضناها بشكل مُطول في يوليو الماضي، مُميّزة بكونها أول كورفيت بمحرك وسطي وأسرع كورفيت إنتاجية على الإطلاق مع تسارع من الصفر إلى 100 كلم/ساعة بنحو ثلاث ثوانٍ فقط (عندما تكون مجهزة بحزمة Z51).

المُحرك من ثماني أسطوانات V8 LT2 سعة 6.2 لتر وبدون ضاغط توربيني (تنفس طبيعي)، مُطوّر عن محرك LT1 الذي استُخدِمَ في الجيل السابق. إلا أن قدرته زادت إلى 495 حصان وبلغ العزم 637 نيوتن متر من عزم الدوران عندما يكون مقترنًا بعادم تعزيز الأداء.

ستدخل شفروليه كورفيت ستينغراي 2020 مرحلة الإنتاج في منشأة جنرال موتورز للتجميع في بولينج جرين في أواخر العام 2019 لتصل إلى أسواق الشرق الأوسط في منتصف عام 2020.

شيفروليه كابتيفا 2020

تحدّثنا عنها سابقًا، وكيف أنها صينيّة 100%، بدون أن نصف ذلك بالسيء أبدًا، وعلى أي حال، فالسيارة تبدو واعدة بصورتها الجديدة، ومحركها الصغير سعة 1.5 ليتر والمُزود بضاغط توربيني ليُنتج عزمًا يبلغ 255 نيوتن متر (لم تزودنا شيفروليه بالقدرة). ستتوفر شيفروليه كابتيفا في أسواق المنطقة بدءًا من أوائل عام 2020 بثلاثة نُسخ للتجهيز وخمسة خيارات للألوان.

2020 Chevrolet Captiva

شيفروليه أونيكس 2020

سيارة سيدان صغيرة، حظيت في جيلها السابق بنجاح كبير في أمريكا اللاتينية، حيث كانت الطراز الأفضل مبيعًا للعام 2018. تقول شيفروليه أن أونيكس تتمتّع بأفضل المزايا في فئتها على صعيد تقنيات السلامة وكفاءة استهلاك الوقود، إلا أننا لم نُجرّبها بعد، وبالتالي فمن المُبكر اعتماد ذلك.

المحركات من ثلاث أسطوانات سعة ليتر و 1.2 ليتر، مزودة بضواغط توربينية، ومقترنة بعلب تروس أوتوماتيكية بست نسب من طراز هايدرا ماتيك hyrda-matic. نظام التوجيه بتعزيز كهربائي والنُسخ المتوفرة ثلاثة.

ستنضم سيارة أونيكس إلى تشكيلة شفروليه الإقليمية أواخر العام القادم.

2020 Chevrolet Onix

بالإضافة إلى ما سبق، عرضت شفروليه أيضًا مجموعة إكسسواراتها الواسعة بدءًا من خيارات التصميم وصولاً إلى خيارات تعزيز الأداء والقدرات العملية.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: