أحدث المواضيعكاديلاكمواضيع رئيسية

كاديلاك XT5 آمال كبيرة على سيارة صغيرة

تعلق شركة كاديلاك آملاً كبيرة على سيارتها الصغيرة XT5، وتعتبرها فصلاً جديداً في مسيرة الارتقاء بعلامة كاديلاك. ويعكس طراز العام 2017- الذي يأتي خلفاً لطراز SRX الحالي، خبرات كاديلاك المتميزة في حيوية القيادة الرشيقة وخفيفة الوزن.

وتقدم XT5 وزناً أخف بمعدل 126 كيلو غرام عن الطراز الحالي SRX. كما وازداد حيز القدمين الخلفي في السيارة بمعدل 8.1 سم مقارنة ما سابقتها. ويمكن طي المقعد الخلفي وانزلاقه نحو الأعلى والأسفل أيضاً.

وتمتلك XT5 حضوراً بصرياً قوياً من خلال نسب توزيع تفرض تجربة قيادة متميزة وخفة وزن فائقة. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت كاديلاك XT5 2017 على محرك V6 سعة 3.6 لتر بتصميم مطوّر بالكامل بسعة 3.6 لتر قادر على توليد قوة تبلغ ذروتها 310 حصاناً و366 نيوتن متر من عزم الدوران، مع النظام النشط لإدارة الوقود وتكنولوجيا إيقاف عمل الاسطوانات. وهو ما يسمح للمحرك بتحقيق انتقال انسيابي وأوتوماتيكي إلى نمط الاسطوانات الأربعة لتوفير استهلاك الوقود عن ظروف القيادة الخفيفة أو المتوسطة خاصة بإقترانه إلى ناقل حركة جديد أوتوماتيكي من 8 سرعات .

و تعمل تكنولوجيا إيقاف/ تشغيل المحرك من كاديلاك على إيقاف عمل المحرك وإعادة تشغيله عند توقف السيارة بشكل مؤقت عند إشارات المرور، لتوفير المزيد من استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات، مع تعزيز الهدوء المتوقعة من سيارة فاخرة كهذه.

ArabsAuto Cadillac XT5 (2017) 4

ArabsAuto Cadillac XT5 (2017) 5

ArabsAuto Cadillac XT5 (2017) 3وتنتظر صالات العرض لدى وكلاء كاديلاك في الشرق الأوسط وصول طراز كاديلاك XT5 نهاية شهر يونيو القادم والتي كُشف الستار عنها للمرة الأولى في دبي شهر نوفمبر الماضي، حيث ستتوفر كاديلاك XT5 2017 بأربع مستويات للتجهيز أعلاها بلاتينوم (Platinum) ، أما السعر فسيبدأ من 45,405 دولار أميركي صعودا إلى 65,743 دولار أميركي . وتأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي المستمر بشكل قياسي في جميع طرازاتها المقدّمة في المنطقة.ArabsAuto Cadillac XT5 (2017) 2

ArabsAuto Cadillac XT5 (2017) 1وتعتبر كاديلاك علامة فخمة في عالم السيارات منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتشتمل مجموعة طرازات كاديلاك في الشرق الأوسط على سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وفي العام 2016، تنضم السيدان الفاخرة الأولى من نوعها CT6 والكروس أوفر الفاخرة الأولى من نوعها XT5 إلى قائمة طرازات كاديلاك. وتزوّد كاديلاك عملاءها أيضاً بمستويات عالمية من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج الرعاية الفاخرة الذي يتضمن 4 سنوات من الخدمة المجانية (أو 100,000 كيلو متر)، وخدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى ضمان 4 سنوات (أو 100,000 كيلو متر).

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: