أحدث المواضيعكاديلاك

كاديلاك تضع كل ما تملك في مقصورة CT6

طَمحَ المصممون عند رسمهم كاديلاك CT6 2017، إلى تصميم مقصورة متميزة تتضمن عناصر الأناقة والرحابة في آن واحد. وتتضمن وجود مواد خاصة وتفاصيل دقيقة وتنفيذ راق لفلسفة التصميم الداخلي الشهيرة لدى كاديلاك.

وإضافة إلى كونها حيّزاً فاخراً، جهزت مقصورة CT6 أيضاً بنطاق واسع من التقنيات المتطورة. وحصلت لوحة القيادة على شاشة CUE كبيرة بقياس 10.2 إنشاً بأبعاد عالية الدقة 1280 × 720 HD ولوحة تعمل باللمس.

2016 Cadillac CT6, Los Angeles, CA
Cadillac CT6

وتعمل لوحة اللمس الحسية بشكل أكثر دقة في هذا الجيل، وهي قادرة على تحديد كتابة العناوين/ نقاط البحث بخط اليد. إضافة إلى ذلك، توفر لوحة اللمس قدرة التحكم بنظام كاديلاك CUE براحة كاملة مع وضع اليد على المسند الوسطي بدلاً من لمس الشاشة مباشرة.

ArabsAuto Cadillac CT6 2017 1

وفي المقابل، توفّر تكنولوجيا عرض الهاتف داخل السيارة- إحدى تحسينات نظام CUE- إمكانية الوصول إلى وظائف الهاتف الذكي بطريقة أكثر سرعة وسهولة، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى نظام الملاحة، وجهات الاتصال، وإرسال الرسائل النصية بدون استخدام الأيدي، واختيار التطبيقات المفضلة عبر نظام آبل كار بلاي أو أندرويد أوتو*.

وتقدم كاديلاك CT6 قياسياً نظام كاميرا الرؤية المحيطة 360 درجة حول السيارة- الذي يتم عرضه على شاشة كاديلاك CUE- للمساعدة على الحد من النقاط العمياء حول السيارة.

وأخيراً، ولضمان أقصى مستويات الراحة، جُهزت CT6 بلاتينوم والفئة الفاخرة بباقة المقاعد الخلفية المتحركة الجديدة كلياً والتي تضمن مستويات متقدمة من الراحة. ومع هذه الباقة، يمكن تعديل حركة المقاعدة بمعدل 83 ملم تقريباً، إضافة إلى تعديل المقاعد في منطقة الحوض، ووسادات الجلوس، وميزة التدليك، ومزايا التدفئة/ التبريد، ومساند اليد، وأدوات التحكم بالنظام الترفيهي الذي يتضمن منافذ HDMI وUSB.

وتقدم باقة المقاعد الخلفية نظاماً خاصاً للمعلومات والترفيه في الخلف، وتحكم بالمناخ لمنطقتين، وشاشتي عرض قياس 10 إنش، ومنفذ aux إضافي، وسماعتي رأس لاسلكيتين بمحطتين، وأول نظام Bose® Panaray®  من كاديلاك.

2016 Cadillac CT6, Los Angeles, CA
Cadillac CT6

2016 Cadillac CT6, Los Angeles, CA

2016 Cadillac CT6, Los Angeles, CA

وللعلم فتعتبر كاديلاك من إحدى شركات السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الراقي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتشتمل مجموعة طرازات كاديلاك في الشرق الأوسط على سيارات الركاب ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وفي العام 2016، إنضمت السيدان الفاخرة CT6 والكروس أوفر الفاخرة XT5 إلى قائمة طرازات كاديلاك. وتزوّد كاديلاك عملاءها أيضاً بمستويات عالمية من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج الرعاية الفاخرة الذي يتضمن 4 سنوات من الخدمة المجانية (أو 100,000 كيلو متر)، وخدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

2016 Cadillac CT6, Los Angeles, CA

The 2016 Cadillac CT6 elevates to the top of the Cadillac range, and creates a new formula for the prestige sedan through the integration of new technologies developed to achieve dynamic performance, efficiency and agility previously unseen in large luxury cars. Pre-production model shown.

2016 Cadillac CT6, Los Angeles, CA

ArabsAuto Cadillac CT6 2017 3

 

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى