أحدث المواضيعفولكس واجن

بريجستون تحصد جائزة مجموعة فولكس واجن عن فئة الابتكار والتكنولوجيا

حصلت شركة بريجستون على جائزة مجموعة فولكس واجن عن فئة الابتكار والتكنولوجيا؛ وذلك في حفل توزيع جوائز النسخة الـ 15 من جوائز مجموعة فولكس واجن. وكانت بريجستون من بين سبع شركات فقط موردة عاملة مع المجموعة تحصل على هذه الجائزة.

وقام كل من ماتياس مولر، الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واجن، والدكتور فرانسيسكو خافيير غارسيا سانز، عضو مجلس الإدارة  المسؤول عن قسم المشتريات في المجموعة، بتسليم جائزة مجموعة فولكس واجن إلى باولو فيراري، الرئيس التنفيذي والرئيس لبريجستون.

وخلال حفل توزيع الجوائز، أشاد غارسيا سانز بجميع الفائزين قائلاً: “بالنيابة عن مجموعة فولكس واجن، أود أن أشكركم، وأخص بالشكر الموظفين في المجموعة على التزامهم وأدائهم في العام الماضي.”

وأكد مولر أن التنقل التكنولوجي وتكنولوجيا البطاريات، والقيادة الذاتية، والرقمنة في جميع أنحاء سلسلة القيمة، وخدمات التنقل الجديدة ستكون اتجاهات مستمرة، وأوضح ذلك بالقول: “إن مستقبل هذا القطاع يتمثل بكونه مستقبل مشترك. وأتوجه بالشكر لكم على ما أبديتموه من استعداد لاستكشاف مسارات جديدة معنا.”

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال باولو فيراري: “إننا كفرق عاملة في بريجستون في مختلف أنحاء العالم فخورين بالحصول على هذه الجائزة المرموقة عن فئة الابتكار والتكنولوجيا. إن مفهوم الابتكار ينطوي على التغيير، وكل تغيير يحتاج إلى ترقية تكنولوجية كبيرة بالنسبة لنا ولرواد هذا القطاع. كما أن حصولنا على هذه الجائزة يمثل ترجمة عملية لجهودنا الرامية للاستفادة من التطور التكنولوجي الكبير. وسنعمل مع شركاء مثل مجموعة فولكس واجن للاستفادة من كل ما يستجد من تقنيات متقدمة.”

الجدير بالذكر أن بريجستون هي عضو في مبادرة FAST. وكانت فولكس واجن قد أطلقت هذه المبادرة في عام 2015، بهدف تكريم وتقدير مجموعة مختارة من الموردين. وتشتمل هذه المبادرة على حوارات استراتيجية توفر لهؤلاء الموردين وصولاً منتظماً لأفضل صناع القرار ضمن مجموعة فولكس واجن، مما يتيح لكافة الأطراف تنفيذ الابتكارات بكفاءة أكبر. وجاءت بريجستون باعتبارها شركة الإطارات الوحيدة التي تم اختيارها ضمن قائمة من 55 شركة موردة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: