أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوم

بي ام دبليو X3 وX4 تحصلان على تحديثات مُنتصف العُمر

يُمثِّل طراز بي ام دبليو X3 خيارًا طيّبًا للباحثين عن سيارة مُدمجة-كروس أوفر متوسطة الحجم، تفي بما يلزم من تنقُّل بين الأسواق وشراء المزيد من السلع، والاستمتاع برحلة إلى الأرياف من وقت لآخر، مع خلوص عن الأرض وموقع قيادة مُرتفع يبعث الشعور بالأمان، وجودة بناء مُمتازة. كما أن هُناك طراز X4 المُدمج-الكوبيه بسقف مُقوّس يُقلل العملانية لمن اتسعت جيوبهم أكثر من بعد نظرهم. بأي حال، سيعد الجميع بوصول تحديثات مُنتصف العُمر للطرازين.

تضم التعديلات الشكلية واجهة جديدة مع فتحات تهوية أكبر حجمًا، نحمد الله أنها لم تُشابه تلك في الفئة الرابعة وطرازات M3 وM4، ومصابيح عاملة بتقنية LED ومصد أمامي جديدة، مع تشكيل لفُتحات التهوية السُفلية أكثر تضليعًا. وتأتي مؤخرة السيارة أيضًا بتصميم جديد للمصابيح والمصد يتناسب والشكل العام. وبالنسبة لخيارات الطلاء فهي تسعة؛ بدرجات الأبيض والمعدني والأسود والأزرق، أما للباحثين عن التميُّز فهناك لون جديد باقة التخصيص من بي ام دبليو BMW Individual paint يُطلق عليه اسم أزرق تانزانيت، فيما يزيد طراز X4 عن ذلك بتوفير طلاء أحمر معدني جديد.

في الداخل يُلاحظ إعادة تصميم لوحة التحكم الوسطية بين المقعدين؛ فتحات تهوية جديدة ولوحة لنظام التكييف أعلى من لوحة النظام الموسيقي وشاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي بقياس 10.25 بوصة، وإذا أردت المزيد فهناك باقة Live Cockpit Professional التي تتضمّن شاشة أمام السائق بقياس 12.3 بوصة وأخرى بذات القياس للنظام المعلوماتي الترفيهي.

تُنافس بي ام دبليو X3 طرازات مرسيدس-بنز GLC وفولفو XC60 وأودي Q5

ماذا عن نظام الدفع؟

لا تحديثات على خيارات المُحركات؛ فالأساسي بأربع أسطوانات سعة 2 لترين، ومزود بضاغط توربيني ليُنتج قدرة 248 حصانًا وعزم 349 نيوتن متر في نُسخة xDrive 30i المُتوفرة في منطقتنا، يرتبط المحرك لعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني نسب ويحتاج 6.1 ثوان للانطلاق من الثبات إلى 100 كلم/ساعة، ثم الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كلم/ساعة.

بالنسبة للأسواق التي تُتيح خيارات محركات الديزل في النُسخ xDrive20d و xDrive 30d فالأمر ذاته، ولا تحديثات على المحركات.

صور بي ام دبليو X3 للعام 2022

صور بي ام دبليو X4 للعام 2022

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: