أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوممواضيع رئيسية

توب كار يُعدل X6 لتصل سرعتها إلى 295 كلم/ساعة!

تتحفنا شركة تعديل السيارات الروسية TopCar من حين لآخر بتصاميم مذهلة وسيارات غاية في الفخامة.  فبعد رؤيتنا لجلد التمساح الأحمر مغطيًا مقصورة مرسيدس بنز GLE كوبيه في سيمفونية بَذَخ، عرضت TopCar تعديلاتها الجديدة على بي ام دبليو X6 (طراز F16). وإذ كنت لتستمتع بهذه السيارة، فَلَكَ أن تنظر للشكل الخارجي فقط، ذلك أن المُعدّل الروسي لم ينشر صور المقصورة.

جاء التعديل بداية بتثبيت مجموعة من التفاصيل المصنوعة بعناية لاعطاء مظهر أعرض لجسم X6، فاحتوت باقة Lumma CLR X6 R body kit مصدًا أماميًا وخلفيًا وأقواس للعجلات وتفاصيل أخرى جديدة، وبحيث أصبح الجسم أعرض بـ 100 ملم. وهذا بدوره دعى الشركة لتعديل المحاور أيضًا.

ثم جرى طلاء السيارة بالكامل من اللون الأصلي وهو الأبيض إلى درجة من اللون البنفسجي مستخدمة على سيارات بورشه بالاسم Amethyst. وتم أيضًا تزويد السيارة بمصابيح ضباب عاملة بتقنية LED وعجلات ضخمة بقياس 22 إنش وملاقط مكابح باللون الأصفر ونظام عادم رياضي بأربعة مخارج تتوسط المصد الخلفي والكثير من التفاصيل الأخرى.

فيما يتعلق بنظام الحركة، فقد تم استخدام محرك xDrive50i، ولكن أضافت الشركة برمجة جديدة لكمبيوتر السيارة وضاغطين توربينيين Turbo أكبر حجمًا ونظام عادم جديد، وبهذا ارتفعت القدرة من 450 في المحرك الأصلي إلى 590 حصان، كما ارتفع العزم من 650 نيوتن متر إلى 850 نيوتن متر. ومع هذه القدرة تم ايقاف محدد السرعة لتستطيع السيارة الوصول إلى 295 كلم/ساعة!

إقرأ أيضًا

جلد التمساح في سيارة! … هذا هو الثراء بذاته

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى