أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديو

بي ام دبليو سكاي توب، تُعيد فينا الأمل.. للحظات!

تُقدّم بي ام دبليو سيارة مُميّزة جدًا خلال فعاليات مسابقة الأناقة للسيارات الكلاسيكية، وتُعيد فينا الأمل بسيارات أنيقة التصميم بلغة تقليدية معهودة.

تذمّر كثيرون -ونحن منهم- من تصاميم بي ام دبليو الحديثة، ذلك بالرغم من إعجاب آخرين بها، والآن تكشف العلامة البافارية عن سيارة اختبارية مصنوعة على قاعدة الفئة الثامنة الأنيقة أصلًا. هناك اختلافات واضحة طبعًا مثل أعلى شبك التهوية الناتئ مثل “خطم القرش”، والمصابيح الرفيعة جدًا العاملة بتقنية LED، والتي تبدو الشركة فخورة بها.

بالمُجمل يُحاكي التصميم بعض الطرازات الكلاسيكية مثل Z8 وكذلك 503، وهناك تفاصيل أخرى لطيفة مثل الكريستال المُلوّن والجلد الأحمر القاتم الذي يُغطي معظم أنحاء المقصورة -بما فيها الأرضيات والسقف- ثم يُعطي جُزءًا من لونه للغطاء الخلفي، ويتدرج اللون بسلاسة من الأحمر القاتم للذهبي الفاتح، وكذلك هُناك ما يُشبه تصميم “العمود الفقري” الذي يمتد من غطاء المحرك في الأمام وحتى غطاء صندوق الأمتعة.

لم تُناقش بي أم دبليو المواصفات التقنية، ولكن يُمكن التأكد من أنها تستخدم ذات مكونات الفئة الثامنة، بما فيها محرك الثماني أسطوانات طبعًا. لكن المؤسف أن الشركة لم تُلمّح لإمكانية إنتاج السيارة -وإن بكميات محدودة مثل مرسيدس بيور سبيد التي رأيناها قبل أيام– ولم تُلمّح أيضًا لإمكانية وصول بعض تفاصيل التصميم للطرازات المُستقبلية.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى