أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوم

بي ام دبليو NextGen# يوم 11 نوفمبر

قدّمت بي ام دبليو نفسها بشكل جديدٍ خلال حفل NextGen العام الماضي، حيث رأينا الكوبيه الاختبارية فيجين M Next، وآخر سيارات الشركة المُعدة للإنتاج التجاري، مثل الفئة الثامنة جراند كوبيه الرائعة، ومحركات الست أسطوانات والثماني أسطوانات المُطورة، كما وضّحت الشركة توجهاتها التقنية في المُستقبل القريب. تعود البافارية اليوم للإعلان عن حفل NextGen القادم ليكون في 11 نوفمبر ويُمثل “معرض سيارات” خاص بالشركة.

تقول الشركة البافارية أن حفل “الجيل التالي NextGen” لهذا العام سيُعطي نظرة شاملة لمستقبل التنقل لديها بالإضافة إلى لمحات عمّا يدور خلف الكواليس في مصانع الشركة. الأهم بالنسبة للمُستهلك هو الاطلاع على التصميم النهائي لسيارة iNext الكهربائية بالكامل، وعروض الشركة من الدراجات النارية بالإضافة إلى عرض سيارات ميني المُستقبلية يوم 17 نوفمبر.

BMW Vision iNEXT Concept 2018

سيسبق هذا الحفل بيوم سلسلة فيديوهات من ست أجزاء تحمل اسم “Chasing iNEXT” وتوضح تطور السيارة الكهربائية المُدمجة الجديدة.

ننتظر أن نتعرّف أكثر على أنظمة الدفع المُستقبلية، والتي على الأغلب ستكون كهربائية بالكامل رغم أن الشركة البافارية أظهرت اهتمامها أيضًا بخلايا وقود الهيدروجين، من المؤكد أيضًا أن تُشير الشركة للنظام المعلوماتي الترفيهي القابل للتحديث لاسلكيًا، ورُبما تُبهجنا بتقديم نموذج أقرب للإنتاج التجاري من طراز i4، أو تزيد معلوماتنا عن تقنية الجيل الخامس من نظام الدفع eDrive الكهربائي… سنزودكم بالتفاصيل الكاملة فور توفرها.

BMW Concept i4
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: