أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديو

بي ام دبليو CE 04، دراجة كهربائية سنراها في المُستقبل القريب

وعدتنا بي ام دبليو تقديم نظرة شاملة لمستقبل التنقل لديها خلال حفل “الجيل التالي NextGen”، فكان أن عرضت السيارة الكهربائية الجديدة iX، وها نحن نرى دراجة صغيرة كهربائية أيضًا تحمل الاسم Definition CE 04.

جاء تقديم الدراجة الجديدة – السكوتر- من خلال فرع بي ام دبليو موتوراد وبشكله المُعد للإنتاج التجاري تقريبًا؛ دراجة خفيفة و”نظيفة” ولطيفة المظهر، تصلح للتنقّل في المُدن أو داخل الضواحي فقط، حيث خُصِّصَت للدرّاجين الذي يقطعون مسافة تُقارب 12 كلم يوميًا. لم تبح بي ام دبليو حتى الآن بالتفاصيل الكاملة، فهي تستعرض هُنا ما تُحضر لتقديمه فقط.

تطوّر السكوتر Definition CE 04 من النموذج الاختباري “لينك Link” الذي رأيناه في العام 2017، وهو بالطبع لن يكون الوحيد الكهربائي في الأسواق، فالتوجّه إلى السيارات الكهربائية ينعكس أيضًا في قطاع الدراجات، وننتظر أن نرى في الأسواق دراجات كهربائية من سيات ومن هارلي ديفيدسون وغيرها، بل ومركبة رباعية العجلات تشبه الدراجة من بيجو سيتروين، ثم لا ننسى أن بي ام دبليو توفر أيضًا دراجة C evolution بمدى تشغيلي أطول يُقارب 158 كلم

تأتي دراجة بي ام دبليو CE 04 ببطارية صغيرة مُثبّتة أسفل الهيكل وبما يعني توازنًا جيدًا ويمنح صندوق تخزين صغير يتسع لخوذة أو حقيبة. ستجد أيضًا لوحة عرض كبيرة نسبيًا بقياس 10.25 بوصة تُسهّل استخدام الخرائط لتجد طريقك بين الأزقّة المُزدحمة.

إلى ما سبق، عرضت بي ام دبليو أيضًا معطفًا مزودًا بأشرطة ضوئية يرتديه السائق لينتبه السائقون الآخرون إليه بشكل أفضل ويرفع مستوى الآمان، كما أشارت الشركة إلى أنها تتجه لتوفير مزيد من الدراجات الكهربائية بما فيها الرياضية السريعة.

صور الدراجة الكهربائية CE 04

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: