أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديو

بي ام دبليو M8 ونُسخة هائلة السعر

من المُؤكَّد أن الفئة الثامنة بنُسخها الكوبيه والمكشوفة وذات الأبواب الأربعة هي أجمل ما صمَّمت بي ام دبليو في السنوات الأخيرة، فإذا رغبت بمزيد من العملانية والمساحة فستختار غران كوبيه حتمًا التي تبقى مع أبسط نُسخها 840i سيارة فخمة وأنيقة مليئة بالتجهيزات وقوية مع محرك بقدرة 335 حصانًا وعزم 500 نيوتن متر.

ستُكلِّفك هذه النُسخة 84,900 دولار أمريكي، قبل احتساب الضرائب طبعًا، أما إلى انتقلت إلى نُسخة M850i xDrive مع محرك الثماني أسطوانات بقدرة 523 حصانًا وعزم 750 نيوتن متر فسيزيد السعر إلى 108,900 دولار أمريكي.

لكن هُناك طراز M8 Competition غران كوبيه الذي يصل سعره إلى 143,000 دولار، تتفرّع منه النُسخة الأولى First Edition الأغلى ثمنًا والتي ينحصر إنتاجها بـ 400 نُسخة فقط. مع ذلك، استطاعت بي ام دبليو أن تصنع نُسخة أغلى وتُقنع 8 زبائن بدفع 230,000 دولار ثمنًا لها! وسمَّتها سلسلة “8-من-8”. فما المُميَّز بهذه النُسخة الحصرية؟

إنها واحدة من أغلى سيارات بي ام دبليو وستتواجد في المنطقة في دولة قَطَر فقط

يُقدِّم ماركس فلش Markus Flasch الرئيس التنفيذي لـ بي ام دبليو M السيارة بنفسه، لنكتشف أن الاختلافات تنحصر بالطلاء والعجلات وبعض الشارات الخاصة. الطلاء يتموّج بين الأخضر والأزرق واللؤلؤي ومُستوحى من الشفق القُطبي، كُنا رأيناه على الاختبارية التي عُرضت في مارس 2018، وهُناك عديد من التفاصيل المطلية بالذهبي البرونزي مثل فتحة التهوية والعجلات وشارات 1of8 في الخارج والداخل، أضف إلى ذلك مصابيح أمامية بنور أصفر وهذا كُل ما في الأمر!

النتيجة النهائية أقل أناقة برأينا من M850i -رابط تفاصيلها وصورها في الأسفل- ولكن أغلى بكثير .. كيف استطاعوا إقناعهم؟

اقرأ أيضًا:

الفئة الثامنة جراند كوبيه، أعرض بي ام دبليو وأجملها بالتأكيد

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: