أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديو

بي إم دبليو M5 ستكون نجمة Mission: Impossible – Fallout بجانب توم كروز

تستعد أدوار العرض السينيمائية لاستقبال فيلم Mission: Impossible – Fallout في 27 يوليو 2018، واليوم كشفت بي إم دبليو بأنها شريك رسمي في سلسلة الأفلام الشهيرة.

ذلك يعني بأن الفيلم سيحتوي عدة موديلات للصانع الألماني، من ضمنها الفئة السابعة الرائدة وكذلك الفئة الخامسة من العام 1986 والدراجة النارية R nineT Scambler، فيما ستكون نجمة العرض M5 الجديدة كليًا.

وتأتي سيارة الفيلم تمامًا مثل الطراز القياسي بمحرك من 8 أسطوانات سعة 4.4 لتر ومزود بضاغطين توربينيين ليولد 592 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب ونظام دفع رباعي، الأمر الذي يتيح للسيدان الرياضية الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 3.4 ثانية والوصول لسرعة قصوى تقارب 305 كم/ساعة.

لم تكشف بي إم دبليو أية تفاصيل حول السيارات الأخرى لكنها نوهت بأن الدراجة النارية ستشارك بمطاردة مثيرة في باريس على سرعات عالية مع مناورات خطيرة”، في حين ستتباهى الفئة الخامسة 1986 أيضا بقدراتها الاستعراضية لتضع معيارًا جديدًا لأفلام الإثارة (الأكشن)، حسب الشركة.

وأخيرًا، يجدر الذكر بأن Mission: Impossible – Fallout يأتي بنجومية توم كروز والذي يمثل دور إيثان هانت وعدد من ممثلين عالميين، وصحيح أنه ليست هنالك معلومات عمّا ستدور حوله أحداث الفيلم، لكن كالمعتاد سيكون هنالك سباق مع الوقت بعد فشل يقع بالمهمة. أدناه قائمة بأفلام “مهمة مستحيلة” مع سنة العرض، ومع تسارع وتيرة الإنتاج مؤخرًا نتطلع  لمشاهدة سيارة بي ام دبليو في الفلم القادم.

Mission: Impossible 1996
Mission: Impossible 2 (2000
Mission: Impossible III 2006
Mission: Impossible – Ghost Protocol 2011
Mission: Impossible – Rogue Nation 2015
Mission: Impossible – Fallout 2018

صور بي ام دبليو M5 الإصدار الأول للعام 2018

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: