أحدث المواضيعبي ام دبليو

بي ام دبليو تزرع الفول السوداني في الصين، لماذا؟

أثارت بي ام دبليو اهتمامنا عندما أرسلت ببيان صحفي معنون بزراعتها للفول السوداني في الصين، وبالتحديد في الجهة الجنوبيه لمُنشأة البطاريات الجديدة لمشروع بي ام دبليو بريليانس أوتوموتيف. تصوَّر منشأة صناعية متطورة وإلى جانبها 13 ألف متر مربع مزرعة للفول السوداني، لماذا؟

يعمل في هذه المزرعة اشخاص يرتدون قمصان بي ام دبليو وقبعات من القش، مهم السيدة فلورا زو المسؤولة عن إدارة المرافق والتي توضّح أن الفكرة جاءتهم قبل عامين مع بدء تشييد مصنع البطاريات الجديد؛ “أردنا خلق بيئة أكثر تنوعًا وأكثر اخضرارًا وطبيعية لشركائنا وفي نفس الوقت استخدام الأراضي الموجودة بشكل معقول”. من هُنا جاءت فكرة زراعة الفول السوداني، حيث يوفر الصيف الحار والرطوبة العالية في مدينة شنيانغ ظروفًا مناخية مثالية.

تُضيف فلورا: “عندما احتفلنا بافتتاح مركز البطارية الجديد في عام 2018، احتفالنا أيضًا بمزرعة الفول السوداني، حيث زرعنا حبات الفول السوداني الأولى في صفوف طويلة لتنمو مع اكتمال مركز البطارية الجديد الخاص بنا، لقد ازدهرت النباتات كما شعورنا بخلق مجتمع للعاملين”.

يشارك العاملون في الشركة الزراعة والري والحصاد طوال موسم الفول السوداني الذي يمتد من مايو إلى سبتمبر. وجاء أكله في عام 2018 بإنتاج 2000 كلغ من الفول السوداني، فيما بلغ حصاد هذا العام 3200 كلغ.

تُغرينا المشاريع الذكية كهذه ويجب تطبيقها في دولنا ومصانعنا، فهي إلى جانب مساعدة الزملاء على الترابط مع بعضهم ومع الشركة، توفر مساهمة مستدامة للمجتمع. ينظم الموظفون فعاليات خيرية في مصانع بي ام دبليو بريليانس الثلاثة ، حيث يكون الفول السوداني المزروع محليًا من بين السلع المعروضة للبيع، وتذهب العائدات إلى المجتمعات المحلية لدعم مشاريع البنية التحتية… رائع!

نهايةً، يُشار إلى أن شركة بريليانس أوتو Brilliance Auto هي الحليف الصيني لمجموعة بي ام دبليو.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: