أحدث المواضيعخبر اليومرامفورد

أول وحدات رام 1500 تي آر اكس وفورد برونكو في المزاد اليوم

بيعت جميع الوحدات الـ 702 للنُسخة الأولى “Launch Edition” من رام 1500 تي آر اكس في أقل من 3 ساعات! واليوم نعود لأول وحدة تم إنتاجها حيث ستُعرض في المزاد العلني اليوم الجمعة تُرافقها سيارة لا تقل أهمية هي فورد برونكو الجديدة.

تُلاقي بعض الطرازات النجاح في أول يوم لتقديمها، ولكن بَيْع 702 وحدة من شاحنة خفيفة في أقل من 3 ساعات أمر غير مسبوق! الحقيقة أن المعلومة وردت في نص إعلان المزاد المذكور، أما شركة رام فتقول أنها باعتها خلال 24 ساعة، بأي حال فالمؤكد أن الشاحنة الخفيفة عالية الأداء مرغوبة جدًا، وكذلك فورد برونكو التي تعود بقوة وتميز كبيرين بعد انقطاع طويل، ولن يكون هناك تميز كالحصول على أول وحدة تم إنتاجها.

هل من الضروري الحصول على أول وحدة؟ بالتأكيد كلا، فلن يكون هناك زيادة في المواصفات أو القدرة -رغم أن المواصفات الأساسية مُذهلة فعلًا- بل ومن المُتوقع أن يزيد سعرها بكثير مُقارنة بالسعر الأصلي. إن امتلاك النُسخة الأولى كامتلاك رقم مُميّز للسيارة، يحتفظ بسعره مع الزمن وقد يزيد، ولكنه لا يُقنع العديد بالغاية منه.

نعود للشاحنة الخفيفة: المُحرك من ثماني أسطوانات على شكل الحرف V سعة 6.2 ليتر ومعزز بضاغط فائق – سوبرتشارجر، يُنتج هذا المُحرك قدرة 702 حصانين مع عزم مذهل يبلغ 880 نيوتن متر، وتعكس هذه الأرقام أداء يخطف الأنفاس عبر تسارع من الثبات إلى 96 كلم/ساعة (60 ميل/ساعة) في 4.5 ثوان وإلى 174 كلم/ساعة في 12.9 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 190 كلم/ساعة. تمعّن في ذلك وتذكّر أن الحديث هنا عن شاحنة خفيفة قادرة في الوقت نفسه على استقبال حمولة بوزن يقارب الـ 600 كلغ في صندوقها وقطر ما يقارب 3,600 كلغ!

الحقيقة أن المُحرك ليس كل شيء في رام 1500 TRX ويتوجب الإطلاع على الموضوع الخاص بمواصفاتها كاملة بالرابط هُنا.

ماذا عن برونكو؟

تأتي هذه النُسخة بمحرك الست أسطوانات V6 إيكوبوست سعة 2.7 ليتر بقدرة 310 أحصنة وعزم 542 نيوتن متر، وأرقام القدرة والتسارع ليست كل شي في برونكو أيضًا، فقدراتها المُتطورة على الطرقات الوعرة هي الأساس، وجميع مكوناتها وحتى شكلها ومقصورتها يُساعد في ذلك، تعرّف على كامل مواصفات فورد برونكو بالرابط هُنا

تفاصيل المزاد العلني

خبر اليوم هو عرض أول وحدة والتي تحمل رقم القاعدة VIN001 من كلتا السيارتين بمزاد باريت جاكسون الشهير، سيكون ذلك مساء الجمعة (في الولايات المُتحدة) أو السبت الساعة 3:30 صباحاً (بتوقيت الخليج القياسي) ويُمكن الاشتراك بالمزاد بعد التسجيل، حضّر نفسك قبل ساعة من الأقل لإنهاء إجراءات التسجيل، أما إذا كُنت من الضليعين بالمزادات أو لك حساب مع دار المزاد الشهير فأنت على الأغلب تعرف ماذا تفعل.

للمزاودة على رام 1500 تي آر اكس يُمكن الدخول عبر الرابط هُنا

وللمزاودة على فورد برونكو يمكن الدخول على الرابط هُنا

ملاحظة مُهمة؛ ننظر أيضًا أن يتم بيع أول وحدات فورد ماك إي وكذلك GMC همر الكهربائية في المزاد، وريع جميع المركبات السابقة سيعود للجمعيات الخيرية … في الولايات المُتحدة.

صور رام 1500 TRX

صور فورد برونكو

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: