أحدث المواضيعبيوغاتيخبر اليوممواضيع رئيسية

بيوغاتي تكشف عن أغلى سيارة للأطفال في العالم، بسعر 84 ألف دولار أمريكي، وبشروط!

إن تمددت ثروتك -أو حدود سذاجتك- لحدود يفوق سعر سيارة الأطفال D.Throne ذات التفاصيل الفاخرة وسعرها الذي يصل إلى 3000 دولار أمريكي، فتعداها إلى EV3 Junior التي يُقارب سعرها 9,500 دولار أمريكي، وحتى بيوغاتي بيبي II التي يزيد سعرها البالغ 33 ألف دولار عن ثمن سيارة حقيقية محترمة، فهناك سيارة جديدة لك -طبعًا ليست لطفلك فهو لا يكتثر للمظاهر- من بيوغاتي أيضًا، وبإصدار محدود مصنوع على أساس بيبي II، مع جسم بتفاصيل ألياف الكربون المذهلة، وبحيث يصل سعرها إلى 80 ألف يورو، أي نحو 84 ألف دولار أمريكي… وفوق ذلك هناك شرط لشرائها!

تأتي السيارة الجديدة بتفاصيل ألياف الكربون المُستوحاة من طراز W16 Mistral. أما تطويرها فجاء بالتعاون مع شركة The Little Car Company المعروفة في هذا المجال. وطبعًا لك أن تنتظر أن يكون التصنيع يدويًا وفقًا رغباتك الخاصة… ومرة أخرى ستختار لطفلك الأفضل.

في الحقيقة تأتي عناصر ألياف الكربون على الشبك الأمامي ولوحة القيادة والألواح الداخلية وحامل المرآة، بينما يتم تشطيب المقود المصنوع من الخشب الأسود حسب الطلب بمركز من ألياف الكربون. وتقول بيوغاتي أنها عمدت إلى إزالة بعض التفاصيل الخارجية مقارنة بطراز بيبي II، مثل العجلة الاحتياطية، ودعامة العجلة الاحتياطية والأشرطة، لجعل السيارة أخف وزناً!

تجدر الإشارة إلى أن إصدار بيوغاتي Baby II محدود بـ 500 وحدة فقط، وهو -وفقًا للشركة الفرنسية- تكريم معاصر للسيارة التي صنعها إتور بيوغاتي Ettore Bugatti عام 1926 لابنه رولاند الذي بلغ آنذاك 4 سنوات.

في الداخل، أعيد تصميم مقياس ضغط الوقود كمقياس للبطارية، وذلك في إشارة إلى التصميم المُستخدم في طراز فيرون، حيث انتقل مقياس الزيت ليصبح مقياس القدرة. كما أن المقود نفسه بأربعة قضبان وآلية تحرير سريعة، لجعل الوصول إلى الداخل أسرع وأسهل. الدواسات مميزة أيضًا، ومصنوعة من الألمنيوم الصلب مع شعار EB الشهير، وهي قابلة للتعديل حسب طول طفلك.

أخيرًا نُشير إلى الشرط المطلوب قبل دفع الـ 84 ألف دولار ثمن هذه اللعبة، وهو امتلاك نُسخة من بيوغاتي دبليو 16 ميسترال البالغ ثمنها 5 ملايين دولار تقريبًا!
فإن أسعدنا الله بوصول أحد القراء المالكين لـ دبليو 16 ميسترال إلى موقعنا وتصفحه، نود أن نُكمل المهمة ونذكر الموقع الذي يُمكن من خلاله شراء سيارة لطفله… وهو https://bugattibaby.com

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: