أحدث المواضيعأوديفيديو

زيد يحصل على سيارة أحلامه، ولكن تذكر، إنه شهر الفضيلة وليس الحسد!

نعرف أنه رد الفعل الطبيعي، ولكن تمالك نفسك لحظة، فنحن في الشهر الفضيل ولا يمكنك أن تبدأ بالحسد!

فقد كانت أن منحت أودي الشرق الأوسط، بمناسبة شهر رمضان، أحد عملائها المحظوظين فرصة قيادة أقوى سياراتها الرياضية Audi R8 V10 plus على مدى يومين. وتم اختيار زيد كيلاني من أبوظبي عشوائيا ليستمتع بقيادة المركبة الخارقة، مع تواجد أودي الشرق الأوسط لتصوير لحظة التسليم.

وكما يمكنك التصور فعند استلامه سيارة الأحلام، قال زيد كيلاني: “وقعت في حب R8 من أول نظرة. توقف قلبي ووقفت ساكنا أحدق فيها وأتأمل انحناءاتها الجذابة. ولا يمكنني وصف مدى سعادتي عند علمي باختياري لقيادة هذه السيارة المذهلة لمدة. وستبقى ذكرى هذه التجربة معي إلى الأبد.”

زيد الكيلاني هو أحد عشاق علامة أودي، ويستمتع بقيادة مركبته الخاصة RS 7 في تنقلاته اليومية ومغامرات نهاية الأسبوع. لكن قيادة R8 كانت تجربة مختلفة، فبحسب قوله: “إنها أفضل السيارات التي قدتها على الإطلاق، فيمكنك الحصول على راحة البال المطلقة في وضعية الراحة، وعندما تكون في الوضع الديناميكي تحصل على التشويق الحقيقي مع تحولها إلى سيارة سباق حقيقية بفضل وظيفة المحرك المعزز. وكانت قيادة R8 في جميع أنحاء أبوظبي تجربة مدهشة. وحظيت بوقت ممتع”

وبالحديث عن المفاجأة الرمضانية، قال إنريكو أتاناسيو، مدير العلامة التجارية في أودي الشرق الأوسط: “لقد شعرت أودي الشرق الأوسط بسعادة غامرة عند تحقيق حلم هذا العميل، فنحن نضع رضا العملاء مهم في قلب كل ما نقوم به، ليس فقط خلال موسم العطاء الرمضاني، بل وأيضا على مدار العام.”

من جهتنا نقول، لا يمكنك أن تبدأ الحسد، وإنما عليك بالتمني ربما أو بالعمل لتحقيق أحلامك .. وهذا الأصح!

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: