أحدث المواضيعأودي

الإختبارية e-tron quattro ليست للنسيان

بالرغم من تقديم الإختبارية الكهربائيةَ e-tron quatrro في نهاية العام 2015 ، إلا أننا نعود الآن لذكرها، ويتسائل البعض لماذا؟

في البداية عودتنا أودي أن إثنتين من كل ثلاثة سيارات أختبارية تقدمها ستصبح سيارة يتم إنتاجها تجارياً، وهذا يعني أن إي-ترون كواترو قد ترى النور فعلاً. كذلك، فإن عديد من التقنيات الموجودة في سيارة إختبارية تم الكشف عنها قبل حوالي ستة أشهر ستكون فعلياً الآن في مرحلة التطوير، وسوف يتم تقديمها وإن جزئياً في بعض طرازات الشركة الألمانية القادمة، ونستذكر فوراً نية أودي إنتاج الجيل الجديد من A8.

Static photo, Colour: electric green

أودي إي ترون كواترو

ويجعلنا ما سبق متشوقين لرؤية سيارة من صانع أنغلوشتات بتقنيات حديثة … رياضية … إقتصادية … وكهربائية. فإذا ما نظرت تحت جسم e-tron quattro فستجد بطارية ليثيوم أيون كبيرة بين العجلات تشكل أرضية السيارة وإلى حد ما مركز الثقل، أما المحركات الكهربائية فهي ثلاثة، صغيرة الحجم وبقدرة كلية تبلغ 500 حصان تقريباً وعزم 800 نيوتن متر، وتتركنا هذه التوليفة مع جسم يستفيد من الأرضية السفلية المسطحة وبعض الإضافات الانسبابية أو الآيروديناميكية ليحقق معامل سحب/ جر يبلغ 0.25 فقط قد ينخفض في حال تواجدت هذه التقنيات في سيارة سيدان إنسيابية.

أودي إي ترون كواترو

مساحات التخزين هائلة مع حيز في الخلف كما هو في السيارات العادية، وحيز في الأمام يستفيد من غياب المحرك التقليدي (محرك الإحتراق الداخلي). أما التقنيات الرقمية مثل الشاشة المنحنية فهي الآن في طريقها للسيارات الفخمة في مجموعة فولكسفاغن.

الإختبارية أودي إي-ترون كواترو ليست للنسيان، ونؤكد لكم أننا سنرى قريباً سيارة مشابه من أودي

Static photo, Colour: electric greenDynamic photo, Colour: electric greenأودي إي ترون كواتروCockpit

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: