أحدث المواضيعخبر اليوممرسيدس بنز

الإمارات تحتض أول صالة عرض خاصّة بسيارات AMG

افتتحت مجموعة قرقاش أول صالة عرض مستقلة في العالم تتخصص ببيع طرازات مرسيدس AMG وذلك في منطقة سيتي ووك City walk في دبي، إحدى أكثر المناطق الحضرية تميزًا في الإمارة.

سيستمتع عشاق AMG بتجربة مميزة في أول صالة عرض مستقلة في العالم، فبالإضافة إلى السيارات المعروضة، ستضم “بيت قهوة ايه ام جي AMG Kaffeehaus” ومكانًا مُخصصًا لبيع الإكسسوارات والألبسة. ويمكن للمهتمين زيارة المتجر يومي السبت والأحد من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

يقول البيان الصحفي أن الزوار سيتمكنون من “الشعور بسحر سباق السيارات والانتماء الحقيقي إلى ’أسرع عائلة في العالم‘ ضمن المتجر الذي يتخذ موقعاً حيوياً يجمعه بأبرز مناطق الجذب السياحي في الإمارة”. ولا نتردد بالاتفاق مع ذلك، فبعض سيارات ايه ام جي كسرت الأرقام القياسية للسرعة. فإن أعجبت ما رأيت، والأغلب أن جمال السيارات وجودتها وقدرتها العالية بالإضافة إلى سحر علامة مرسيدس وايه ام جي كفيل بذلك، فيمكن شراء سيارتك أو طلبها بالمواصفات التي تختارها.

هذا ويتكامل المتجر مع شبكة المبيعات الحالية لصالات عرض مرسيدس – بنز لدى “قرقاش” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. لمزيد من المعلومات حول متجر AMG الجديد، يرجى زيارة الموقع الخاص بالشركة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: