أحدث المواضيعبورشهخبر اليوم

علبة تروس PDK مُتوفرة الآن على بورشه 718

قد تستغرب المعلومة، ولكن توفرت طرازات بورشه 718 كايمان GT4 وسبايدر سابقًا بعلبة تروس يدوية فقط. لذا، أعلنت بورشه الأمس عن توفيرها علبة التروس الأوتوماتيكة PDK ذات التعشيق المزدوج لتوفير تسارع أفضل وبالتأكيد إغراء شريحة جديدة من الزبائن الذين يُفضلون علب التروس الأوتوماتيكية.

يُمكن طلب بورشه ‎718 سبايدر و‎718 كايمن ‎GT4‎ مع علبة تروس ‎PDK‎ بسبع نسب وتعشيق مزدوج. وبالمقارنة مع النُسخ المجهزة بناقل الحركة اليدوي، فإن السيارتان المجهزتان بمحرك الست أسطونات سعة أربعة ليترات بقدرة 414 حصان تتسارعان الآن من الثبات إلى ‎100 كلم/ساعة خلال ‎3.9 ثانية فقط، أي أقل بنصف ثانية، كما تصلان إلى سرعة ‎200 كلم/ساعة خلال ‎13.4 ثانية (أسرع بمقدار ‎0.4 ثانية)‏.

إلى ذلك، تقول بورشه أنها أجرت تحسينات على القفل الميكانيكي للترس التفاضلي الخلفي لهذه النُسخ الجديدة، فعند التسارع يبلغ معدل القفل ‎30 و37 بالمائة مقارنة بـ ‎22 و27 بالمائة في ناقل الحركة اليدوي. لكن لذلك سعرٌ بالتأكيد، فإن اخترت كايمان جي تي اس بهذه العلبة ستدفع ما يُقارب 3,730 دولار إضافية على سعر السيارة البالغ 87,450 دولار، أما لطراز 718 سبايدر الذي يبدأ سعره من 100 ألف دولار فستبلغ التكلفة الإضافية 3,210 دولار أمريكي.

المزيد من التجهيزات

تأتي طرازات بورشه ‎718 للعام ‎2021 مع مجموعة من التجهيزات الجديدة، منها قماش ‎Race-Tex‎ المُستخدم في سيارات السباق بدلاً من قماش ألكانتارا. يوفر القماش الجديد وفقًا لبورشه تهوأة أفضل ودعم أكبر. إلى ذلك، سيضاف خيار الطلاء باللون الأخضر بايثون وعجلات قياس ‎20 بوصة باللون الذهبي، كما يمكن طلب السيارة بإطارات صيفية تقليدية مماثلة في الحجم بدلاً من الإطارات القياسية‏.




Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: