أحدث المواضيعخبر اليومكيا

الصور الأولى لـ كيا فورتي 2022!

إليكم كيا سيراتو أو فورتي أو K3 -تبعاً للسوق – بوجهها الجديد للعام 2022!

تعتبر كيا فورتي / سيراتو من الطرازات المعروفة والرائجة في الكثير من الأسواق العربية والعالمية، فقد استطاعت السيدان المتوسطة مع السنين أن تحجز لنفسها مكانة طيبة وسط العملاء وبين المنافسات كطراز عال الاعتمادية واقتصادي وبسعر منافس مقارنة بتجهيزاته فضلاً عن تتطور شخصيته وملامحه التصميمية جيلاً بعد جيل إلى أن وصل إلى الجيل الرابع الراهن.

أطل علينا الجيل الحالي في العام 2018، وبطبيعة الحال وكوننا في النصف الأول من العام 2021، فمن المنطقي أن تعمد كيا إلى إدخال تعديلات منتصف العمر على فورتي / سيراتو لتتحضر للوصول إلى الأسواق بوجهها الجديد كطراز العام 2022 بعد عدة أشهر.

مقدمة أكثر هجومية…

أبرز ما نالته كيا فورتي / سيراتو 2022 (أو K3 أيضاً)، كان تغيير مقدمتها بالكامل فعلياً عبر إعادة رسمها من جديد، إذ نالت مصابيح أمامية أكثر حدة وأرفع من سابقتها بالإضافة إلى حصولها على تصميم داخلي جديد، وجرى أيضاً الوصل بين المصابيح عبر شبكة تهوية متصلة مباشرة فيها وجديدة بالكامل ومن روح الكورية الجديدة، ويجب ألا ننسى طبعاً الشعار الجديد لـ كيا والمصد الجديد بالكامل مع مصابيح ضباب مدمجة فيه.

من الصعب لحظ أي تغييرات جانبية ربما باستثناء العجلات، فيما تم إعادة تصميم المصابيح الخلفية داخلياً فقط دون المساس بخطوطها العامة، وطبعاً تم وضع الشعار الجديد واستبدال المصد الخلفي بآخر أكثر تناغماً مع نظيره الأمامي.

في الداخل، ورغم عدم تغيير الروح العامة للمقصورة إلا أنها نالت تعديلات جذرية تجسدت في اعتماد شاشتين جديدتين قياس 10.25 بوصة، أي أكبر من الوسطية السابقة وطبعاً مع وضع الثانية مكان لوحة العدادات، والحديث هنا عن فئة التجهيز الأعلى، فيما من المتوقع وبحسب المصادر حصول الفئات الدنيا على شاشة قياس 4.2 بوصة في لوحة العدادات ووسطية قياس 8.0 بوصة.

تعديلات ميكانيكية؟ لا ندري… تعديلات أخرى هنا أو هناك؟ لا ندري أيضاً… موعد وصولها؟ الشيء نفسه، إلا أنه من المفترض ألا تتأخر كثيراً لتبدأ بالوصول إلى الأسواق العالمية انطلاقاً من المحلية التي جرى الكشف فيها عن كيا فورتي/سيراتو 2022.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: