أحدث المواضيعأخبار عامةجينيسيسخبر اليوممواضيع رئيسية

الصور الأولى لـ جينيسيس جي 70 2021 المجددة

تحسينات منتصف العمر، الاقتداء بالشقيقة الأكبر، تبني النهج التصميمي الجديد… لا مفاجآت أبداً مع جينيسيس جي 70 للعام 2021 والتي خضعت لعملية شد وجه ناجحة!

لا يُمكن الاستخفاف بـ جينيسيس جي 70 أو التقليل من شأنها حتى بين أسماء من وزن مرسيدس سي كلاس وبي ام دبليو الفئة الثالثة وأودي ايه 4 وألفا روميو جوليا وغيرهن من سيارات نخبوية ضمن نفس الفئة وبأبعاد مشابهة، ويكفي بأن الكورية استطاعت اقناع لجنة حكام خبيرة ومحترفة والفوز بلقب سيارة العام 2019 في أمريكا الشمالية، ناهيكم عن أدائها الطيب خلف المقود وعلى كافة الأصعدة.

مؤخرة متناسقة مع المقدمة… عمل جيد يا جينيسيس!
جينيسيس جي 70 2021… أليست مميزة من المقدمة؟ برأينا هي ليست مميزة فقط بل ومثيرة أيضاً!

وفق مقاييس هيونداي، أو عذراً جينيسيس، فإن ثلاثة أعوام هي منتصف عمر أي طراز من العلامة المنضوية تحت جناح مجموعة هيونداي، وعليه حان وقت التجديد وحان وقت الكشف الرسمي أيضاً عن الصور الأولى لـ جينيسيس جي 70 2021 التي تقمصت الكثير من ملامح شقيقتها الأكبر جي 80.

شباب ورصانة!

لا ندري لماذا وكيف نشعر وكأن جينيسيس جي 70 للعام 2021 تجمع في خطوطها الجديدة ما بين الروح الرياضية المغرية للشباب وبين الأناقة التي تثير رجال الأعمال أو الباحثين عن شيء يعكس صورةً من الفخامة. إذ تبنت هذه السيدان الأصغر من العلامة الكورية الفاخرة الروح التصميمية الأحدث المتمثلة بالمصابيح الأمامية الرفيعة المزدوجة عرضية الوضعية، تتوسطها شبكة تهوية تحاكي شكل المثلث بعض الشيء ولكن بطريقة مبتكرة، علماً بأن المقدمة تم تغييرها بالكامل.

جينيسيس جي 70 2021

أبقت جينيسيس على الفتحة الجانبية قبل الأبواب الأمامية ولكن بعد تعديل شكلها وتهذيبها، فيما سارت المؤخرة على درب المقدمة من خلال اعتماد مصابيح مزدوجة عرضية الوضعية أيضاً، هذا دون التضحية بالعوادم الرياضية الشكل ولكن بعد إجراء عدة تعديلات على شكل المصد الخلفي.

بالانتقال إلى المقصورة، فإن التعديل الأبرز تجسد في الشاشة الوسطية الجديدة الأكبر من سابقتها ويبلغ قياسها 10.25 بوصة مع دعمها لنظام الترفيه والمعلومات الأحدث من جينيسيس والقابل للتحديث عبر شبكة الانترنت، وذلك دون نسيان توفير أنظمة مثل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو… وبالطبع شاشة جديدة أكبر ونظام ترفيه ومعلومات جديد بات يعني الكثير من التعديلات في الداخل!

تغيير الشاشة هذه الأيام في مقصورات السيارات يعني تغيير الكثير…

لا معلومات رسمية بعد عن المحركات، إلا أنه وحسب الترجيحات ستستبدل هذه السيدان الكورية النخبوية محرك الأسطوانات الأربع سعة 2.0 ليتر مع ضاغط توربيني بآخر جديد سعة 2.5 ليتر مع ضاغط توربيني فائق “سوربرتشارجر” لتوليد 290 حصاناً و420 نيوتن متر من العزم وهذا لفئة القاعدة، أما فئة القمة فستحافظ حسب التوقعات على محرك الـ V6 سعة 3.3 ليتر مع ضاغط توربيني بقدرة 365 حصاناً وعزم 510 نيوتن متر، ولا يمكن انتقاد ذلك طبعاً!

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: