أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجنفيديو

تابع تقديم فولكس واجن جولف الجديدة على الهواء مباشرة

ننتظر أن يتم تقديم الجيل الثامن من فولكس واجن جولف والجديد بالكامل يوم الخميس القادم 24 أكتوبر الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.

يمكنكم متابعة المؤتمر الصحفي للسيارة الهاتشباك الصغيرة على هذه الصفحة وفي الفيديو أدناه والذي يتم تحديثه دورياً، وسنقوم بعد التقديم بعرض التفاصيل الكاملة مع المعلومات التقنية والصور عالية الجودة إن شاء الله. وحتى ذلك الحين، يمكنكم الاطلاع على آخر المعلومات المتوفرة عن فولكس واجن جولف عبر الرابط هنا.

ملاحظة: في حال لم يعمل الفيديو صفحة الفيسبوك، يرجى الدخول مباشرة إلى الموقع

 

سيأتي الحجم الأكبر للجيل الثامن من جولف ليعكس اعتمادها قاعدة عجلات مُطوّرة عن التي استُخدمت في الجيل السابع، فقد أصبحت أكبر حجمًا وأخف وزنًا بحوالي 45 كلغ، تحمل التسمية MQB Evo. ومن المُنتظر أن تُصبح المقصورة بذلك أوسع وأكثر راحة. أما على صعيد نظام الدفع، فلا توجد هُناك تفاصيل أكيدة حاليًا عن المحركات المُتوفرة، ولكن يُمكن التنبؤ ببساطة بتوفر عدد من محركات الثلاث أسطوانات والأربع أسطوانات بقدرات مُتباينة مزودة بضواغط توربينية. كما سيتوفر بالتأكيد نظام دفع هجين خفيف.

من المُفترض أن يبدأ إنتاج فولكس واجن جولف الجديدة في نهاية العام الحالي كطرازٍ للعام 2020.

يُشار إلى أن فولكس واجن كانت عقدت مؤتمرًا صحفيًا في أبريل الماضي عرضت به باقتضاب شديد مواصفات جولف الجديدة، فأكدت أنها ستكون أكبر حجمًا ومزودة بأنظمة تقنية أعلى وخامات في المقصورة أفخم لتليق بالباحثين عن سيارة هاتشباك طيبة السمعة ذات نوعية ممتازة.

أدناه بعض الصور التي استطعنا الحصول عليها قبل الكشف رسميًا عن السيارة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى