أحدث المواضيعخبر اليومفيديوهيونداي

هيونداي توسان N Line مع تعديلات شكليّة للعام 2019

قد يكون الجيل الثالث من هيونداي توسان واحدًا من أفضل الخيارات المُتوفرة في قطاع السيارات المُدمجة المتوسطة الصغيرة. صحيح أننا ما زلنا نُفضل شكلها الأصلي بالمُقارنة مع النُسخة المُحسنة التي كُشف عنها في معرض نيويورك 2018، ولكن بشكل عام تحسّنت السيارة، وزادت على إثر ذلك مبيعاتها. أما اليوم، فلدينا نُسخة جديدة بالاسم Tucson N Line تستفيد من بعض التعديلات الشكليّة رياضية الطابع.

إنها أول مُدمجة “كروس أوفر” من هيونداي تحصل على تعديلات N line، وستتوفر توسان ان لاين بثلاث خيارات لأنظمة الدفع؛ الأقوى هجين خفيف مكوّن من محرك CRDi سعة لترين ومحرك كهربائي بجهد 48 فولط، حيث تبلغ القدرة الكُلية 182 حصانًا. الخيار الثاني تقليدي، بمحرك T-GDI سعة 1.6 لتر مع ضاغط توربيني وقدرة 174 حصانًا. أما الخيار الثالث فهو هجين مرة أخرى بجهد 48 فولط ويعتمد محرك عامل بالديزل CRDi سعة 1.6 لتر.

الدفع بالعجلتين الأماميتين أو بالعجلات الأربعة وعلبة التروس يدوية بست نسب أو أوتوماتيكية بتعشيق مزدوج وسبع نسب.

تضمّنت التعديلات الشكلية مصدًا أماميًا جديدًا ومصابيح LED بتصميم مُختلف قليلًا، وفتحة تهوية بالكروم المُعتّم وأُطرٌ باللون الأسود حول النوافذ الجانبية. كذلك فتأتي العجلات سوداء بقياس 19 إنشًا للتوافق مع عاكس الهواء الأسود والسقف والمرايا السوداء أيضًا.

في الداخل، هُناك المزيد من الجلد الأسود ولكن مع درزات حمراء على المقاعد ولوحة القيادة والمقود ومقبض علبة التروس. أما النظام الموسيقي فيعتمد تسعة مُكبرات من Krell، وتأتي فتحة السقف البانورامية كإضافة.

إلى ذلك، هُناك بعض التعديلات الميكانيكية التي انحصرت بزيادة قساوة نظام التعليق وتعديل برمجة المقود المدعوم إلكترونيًا.

من المُفترض أن تصل هيونداي توسان ان لاين إلى الأسواق في شهر مايو القادم وتتوفر بتسعة ألوان للطلاء الخارجي. أما السعر، فلم يتم تحديده حتى الآن.

نهاية، وللترويج لسيارة توسان ان لاين، عرضت هيونداي نموذج فنّي تم إنجازُه بالتعاون مع الرسام الألماني أندرياس بريس Andreas Preis، حيث كانت مُشاركات هيونداي في رياضة السيارات مصدر الإلهام، واستغرق إتمام العمل 72 ساعة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: