أحدث المواضيعجينيسيسخبر اليومفيديو

جينيسيس تُقدم اختبارية كهربائية صغيرة، وعينها على ميني

بداية، لا يُمكن التعامل مع اختبارية جينيسيس الكهربائية الصغيرة مُباشرةً كمشروع تهديدٍ لسيارات صغيرة فخمة أُخرى مثل ميني وأودي A1 وغيرها، إلّا أن الاختبارية الجديدة المُسماه مينت Mint لا تُخفي آمالها بالظهور لاحقًا بحلة الإنتاج التجاري لاقتطاع حصة من سوق السيارات الصغيرة من جهة وتوسيع توجّهات جينيسيس وامتدادتها من جهة أخرى.

إذًا فهي مُجرّد “اختبار” لما قد يحتاجه السوق، و”سبر آراء” عمّا يود رؤيته المستهلكون فعليًا، كما أنها بحلّتها هذه -وكما معظم السيارات الاختبارية- تشوّق لرؤية سيارة صغيرة من جينيسيس بالرغم من أننا نعرف جميعًا أنها لن تلبس هذا الرداء إن قررت الشركة الكورية فعلًا المضي بمشروعها.

الاختبارية جينيسيس مينت

تأتي الاختبارية بشكل هاتشباك صغيرة بمقعدين وأبواب خلفية تفتح للأعلى كالمقص بدلًا من باب الصندوق التقليدي. وتقول الشركة أن التصميم هو ناتج لتعاون مراكزها في ألمانيا والولايات المُتحدة وجنوب كوريا.

المقصورة هي الأكثر إغراءً، فهي مُختصرّة ومتقشّفة إلى حد بعيد، تعكس حس تصاميم المفروشات الأوروبي، وفي ذات الوقت لا تقل فخامة عن أبهى السيارات الحديثة. فمعظم الألواح فيها مُلبّسة بالجلد إضافة إلى المقاعد والأرضية، أما المقود فمؤطّرٌ بست شاشات عرض صغيرة، وسابعها منتصف المقود. والحيّز خلف المقاعد واسع ويُمكن استخدامه لتحميل الأمتعة.

لم تكشف جينيسيس عن التفاصيل التقنية لنظام الدفع الكهربائي، ولكنها أشارت إلى أن المدى التشغيل سيكون بحدود 321 كلم (200 ميل) وأن النظام قادر على الشحن من خلال مقبس شحن سريع بجهد 350 كيلوواط.

اقرأ أيضًا:

جينيسيس جي 90 وتحسينات للعام 2020

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: