أحدث المواضيعرينو

رينو توينغو GT .. متعة القيادة في المدينة

زودتنا رينو اليوم الإثنين بصور نسخة GT الجديدة من سيارتها توينغو، السيارة المدينية الصغير المُعدّة لمنافسة طرازات مثل ثُلاثي فولكس واجن أب وسكودا سيتي غو وسيات مي.

تتميز توينغو عن معظم السيارات الصغيرة بأن محركها مثبت في الخلف ، والدفع أيضاً بالعجلات الخلفية ، ويُترجم ذلك إلى متعة في القيادة وحيوية في الأداء . كما أن وجود محرك الجيل الثالث من توينغو في الخلف يعني إمكانية توجيه العجلات الأمامية بزاوية أكبر وبما يمكّن السيارة من المناورة في أضيق الشوارع بسهولة ، بالإضافة إلى ذلك فقد تم إيجاد مساحتي تخزين للأمتعة : في الأمام والخلف أيضاً .

المحرك ما زال توربو وبسعة 898 سنتمتر مكعب (0.9 لتر) ولكن تم تعديل مداخل الهواء ووحدة التحكم الإلكترونية لإنتاج قدرة 110 أحصنة و عزم 170 نيوتن متر ، كما تم تعديل نسب علبة التروس لإضافة ملامح جديدة للشخصية الرياضية .

من الخارج تأتي توينغو GT بجسم أقل إرتفاعاً عن الأرض وعجلات أكبر بقياس 17 إنشاً وفتحتي عادم وبعض الألوان الخاصة مثل البرتقالي المأخوذ من لون الفلفل الحلو Piment Orange

سيتم تقديم Twingo GT على الملأ خلال فعاليات مهرجان غودوود للسرعة Goodwood Festival of Speed والذي سيقام في الفترة من 23-26 يونيو الحالي .

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: