أحدث المواضيعهيونداي

هيونداي ڤيلوستر إحدى أروع السيارات تحت 18 ألف دولار

أشادت مطبوعة إلكترونية متخصصة في عالم السيارات بـ هيونداي ڤيلوستر 2017، وذلك في لفتة تكريم أخرى ينالها هذا الطراز الذي يحمل العديد من تفاصيل التصميم غير المألوفة.

وجاء تصنيف الدليل الإرشادي الأمريكي الشهير على الإنترنت kbb.com، المختص بالسيارات الجديدة والمستعملة، ليصف هيونداي فيلوستر الكوبيه الرياضية كواحدة من أروع السيارات التي يقل سعرها عن 18 ألف دولار. ويُبرز تصنيف  “كيلي بلو بوك” السيارة ذات الطابع الرياضي التي تبقى من ناحية السعر في متناول شريحة واسعة من المستهلكين.

التصميم مخلتف؟ نتفق معك بهذا، وقد يكون بالفعل عامل جذب للمستهلك، فمن يود في النهاية شراء كوبيه رياضية تبدو كأي سيارة عادية؟

هيونداي ڤيلوستر إحدى أروع السيارات تحت 18 ألف دولار

وقال جاك نيراد، مدير التحرير التنفيذي والمحلل التنفيذي للأسواق لدى kbb.com، إن تصنيف الموقع الإرشادي للسيارات لا يقتصر على النظر في أسعارها وإنما يأخذ في الاعتبار متعة قيادة السيارة ومتعة امتلاكها على السواء، وأضاف: “تناسب سيارة ڤيلوستر هذا التصنيف تماماً، بتصميمها البصري وقيمة تملّكها التي تمنح المالكين الجدد وغيرهم من المشترين المهتمين بالميزانية سيارة ممتعة من دون تكاليف مرهقة”.

هيونداي ڤيلوستر إحدى أروع السيارات تحت 18 ألف دولار

وأشاد تصنيف دليل “كيلي بلو بوك” الإرشادي بتصميم ڤيلوستر “الفريد تماماً”، ولا سيما البُنية المؤلفة من ثلاثة أبواب جانبية، فعلى جانب السيارة الأيمن هناك بابان أما الجانب الأيسر فيحتوي باباً واحداً.

وللعلم فيأتي محرك فيلوستر بسعة 1.6 لتر بقدرة 138 حصاناً وعزم 166 نيوتن متر ويرتبط إلى ناقل حركة إيكوشيفت مزدوج القابض بستّ نسب.

هيونداي ڤيلوستر إحدى أروع السيارات تحت 18 ألف دولار هيونداي ڤيلوستر إحدى أروع السيارات تحت 18 ألف دولار

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى