أحدث المواضيعخبر اليومفيديوهيونداي

نسخة “آيرون مان” الخاصة من هيونداي كونا تُطلق عالميًا

عرضت هيونداي نسخة كونا “آيرون مان” العام الماضي بالترافق مع كشفها لسيارتها المُدمجة الشبابية “كونا”، وها هي الأن تُطلق نسخة آيرون مان عالميًا كإصدار محدود الإنتاج.

أطلقت هيونداي نسخة “آيرون مان” أو “الرجل الحديدي”، من طراز كونا المنتمي لفئة السيارات المُدمجة Crossover، وذلك خلال مشاركتها في معرض “كوميك كون” للقصص المُصورة، الذي أُقيم يوم الأحد، بسان دييغو بالولايات المتحدة.

وقد عبّر “مينسو كيم”، نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق بالصانعة الكورية الجنوبية، عن أن التعاون المستمر بين هيونداي و”مارڤل” يمثِّل النهج الأمثل للإقتراب من اهتمامات شريحة أوسع من العملاء، فإنتاج نسخة الرجل الحديدي من الخدماتية الجديدة كونا سيثير اهتمام محبي كلتا العلامتين في جميع أنحاء العالم.

تصميم محاكي للرجل الحديدي

تأتي تلك النسخة الخاصة من كونا، لتعيد إلى أذهاننا زيّ “توني ستارك”، أحد أشهر أبطال أفلام “مارڤل”، وذلك بعناصر تصميم داخلية وخارجية مبتكرة وخاصة بالإصدار المحدود. حيث تتميز خارجيتها، بإنارة أمامية فريدة، مجهزة بمصابيح نهارية بتصميم خاص يشبه قناع وجه الرجل الحديدي.

كما أتت تفاصيل التصميم الأخرى محاكية لشخصية ستارك، بما في ذلك رسم القناع على السطح العلوي للسيارة ودمجه في تصميم العجلات التي أتت بقياس 18 بوصة، ذلك بالإضافة للمسات اللون الأحمر المتباينة مع لون السيارة الرمادي القاتم والشبك الأمامي الكرومي الداكن، ونحت تعبير “Stark Industries” أسفل الأبواب الخلفية، ونقش الاسم “Iron Man” على أماكن متعددة من خارجية السيارة.

أما مقصورة السيارة، فستجد فيها توقيع “توني ستارك” على لوحة أجهزة القياس، كما يأتي مقبض علبة التروس بتصميم فريد خاص بـ “آيرون مان”، وشاشة عرض علوية على مستوى نظر السائق، وكونسول مركزي مزخرف برسومات مستوحاة من الشخصية الخارقة الشهيرة.

وعن إنتاجها، فمن المقرّر أن تأتي كونا “آيرون مان”، ضمن إصدار عالمي محدود، يُنتظر أن يبدأ في ديسمبر، على أن تُتاح أولى وحداته للبيع في الربع الأول من 2019 بالسوق الأمريكية، غير أن الأسعار الرسمية لها لم يتم الإفصاح عنها بعد.

جدير بالذكر، أن الصانعة الكورية قد عملت أيضًا مع مارڤل، ضمن التعاون المشترك بينهما، على ظهور سيارتها الجديدة كليا “ڤيلوستر تيربو” 2019، من خلال فيلم مارڤل الجديد “Ant-Man and The Wasp”. وقد ظهر ذلك في حملة تسويقية ضخمة، تضمّنت مسابقات تُتيح للفائزين فرصة حضور العرض الأول الذي سبق طرح الفيلم في صالات العرض قبل أيام.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى