أحدث المواضيعأخبار عامةخبر اليومهوندا

هوندا HR-V وبايلوت تحصلان على تحديثات بالمظهر وتقنيات لعام 2019

قامت هوندا بتحديث اثنتين من أكثر سياراتها مبيعًا في فئة الكروس اوفر وهما بايلوت ثُمانية المقاعد، وHR-V المدمجة الصغيرة لعام 2019.

حيث أصدرت الشركة الأمس بعض التفاصيل وصور قليلة للتحديثات الجديدة، والتي أظهرت تحسينات كبيرة في التصميم الخارجي، بالإضافة إلى بعض التقنيات الجديدة.

ستحتوي HR-V الجديدة على نظام الاستشعار من هوندا للأمان Honda Sensing لجميع الفئات، والتي تشتمل على تقنية الكبح التلقائي لحالات الطوارئ، ومساعد الإنتقال بين الحارات/المسارب، والنظام المساعد في البقاء ضمن المسار، ومُحدد السرعة المتكيف، كما أكدت هوندا على أن جميع سيارتها ستمتلك هذه التقنيات بحلول عام 2022.

كما ستأتي السيارة المدمجة بفئتين سبورت وتورينج، وكلتاهما تأتي بنظام معلومات ترفيهي جديد يدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يعملان بنفس المحرك بسعة 1.8 لتر رباعي الأسطوانات وبقدرة 141 حصان ونظام نقل سرعة من نوع CVT المُحسن.

أما بالنسبة للبايلوت، فإنها ستتمتع بواجهة مُحدّثة مع رسم جديد لشبك التهوية الأمامي، ومصد أمامي أكثر انخفاضًا، وخيار جديد للإطارات، ولكن التحديثات للبايلوت ليست شكلية فقط، وإنما تشمل المقصورة الداخلية أيضًا، حيث تحصل على العديد من التقنيات الجديدة.

وكما هي الحال مع HR-V، فستأتي بايلوت بباقة الأمان Honda Sensing لجميع الفئات، ونظام صوتي تفاعلي، كما ستتاح نقطة واي فاي LTE من الجيل الرابع، ونظام ميكروفون للتحدث لركاب المقصورة، وتحديثات على نظام المعلومات الترفيهي.

إلى الآن لا توجد أي معلومات عن الأسعار ولم تنشر هوندا صورًا إضافية، ولكن من المنتظر اطلاق هوندا HR-V وبايلوت 2019 في الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: