أحدث المواضيعهوندا

هوندا أوديسي 2018 عائلية بجدارة

هناك طبعاً العديد من السيارات العائلية بشكل الميني فان في السوق، ولكن نتفق معكم على أن عدد تلك التي تتمتع باعتمادية عالية ومتانة ممتازة وتصميم لطيف قليل جداً.

ولكن ما رأيك بهوندا أوديسي الجديدة؟ تمعّن المساحة الداخلية، وتأمل الشكل الخارجي، ثم أضف سمعة هوندا الطيبة لتخرج بوصفة ممتازة للعائلات، صحيح؟

تم الكشف عن هوندا أوديسي 2018 رسمياً خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات – ديترويت، وتأتي بمقدمة مشابهة لتلك في السيفيك الجديدة خاصة على صعيد المصابيح الأمامية. أما الأكثر إثارة بالتأكيد فهو عمود السقف الخلفي الذي تم تصميمه وكأنه معلق في الهواء.

وكونها في النهاية تحمل علامة هوندا فقط تم الاهتمام أيضاً بالنواحي العملانية في المقصورة التي تستوعب ثمانية ركاب، مع صف ثانٍ من المقاعد يمكن تهيئته بأربعة وضعيات حسب الحاجة.

ويتوسط لوحة القيادة شاشة تعمل باللمس يمكن ربطها إلى نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. أما في الخلف فهناك شاشة كبيرة قياس 10.2 إنشاً مثبتة في السقف مع إمكانية الاتصال بالإنترنت بجانب تجهيزها بنظام ترفيه متطور.

الرائع هنا هو إمكانية تواصل السائق مع ركاب الصفين الثاني والثالث عبر كاميرات ومكبرات صوت تنقل له صورة الركاب وأصواتهم إلى الشاشة الأمامية.

بالنسبة للمحركات فهي حالياً متوفرة بخيار وحيد من ست أسطوانات V6 سعة 3.5 ليتر وبقدرة 280 حصاناً بزيادة قدرها 32 حصاناً بالجيل الماضي. أما علبة التروس فمتاحة بـ 9 أو 10 نسب ومن طراز ZF الممتاز.

هل ترى أن هناك خيارات أفضل من هذه الميني فان؟ شاركنا رأيك بالتعليقات أدناه

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: