أحدث المواضيعجيبخبر اليوممواضيع رئيسية

هوفيل جيب رانجلر – تحط الرحال في دُبي

تُعتبر سيارة جيب رانجلر الأسطورية الطراز المُفضل لدى عُشاق سيارات الدفع الرباعي حول العالم. والآن؛ زادت شركة هوفيل الألمانية المُتخصصة في تعديل السيارات من تألق جيل “جاي كاي” مع مجموعة من التحسينات على شكله سُميت حُزمة “أسلوب الحياة الحضري”.

يُوفر مُعظم مُعدلي طرازات رانجلر مجموعةً من التعديلات المُصممة لجعل هذا الطراز أقدر على التعامل مع أقسى ظروف الدروب الوعرة مع رفع هامش الخُلوص، والعجلات الضخمة والإطارات الخاصة بهذه الدروب بنقشاتها المُميزة وما إلى ذلك.

إلا أن هوفيل اختارت تقديم شيءٍ مُختلف – تعديلات خارجية وداخلية صُممت لتتلاءم مع البيئة الحضرية والمُدن. لا تُعتبر سيارة “هوفيل – جيب رانجلر” سيارة دفع رباعي قادرة على التعامل مع الدروب الوعرة وحسب، بل تتمتع بمظهرٍ وأسلوب يرتقي بها إلى مُستوى أعلى من الأناقة والفخامة. وتبدو طرازات هوفيل جيب رانجلر جيدةً في أي مكان تظهر به، سواءً على الكُثبان الرملية أو خارج فندق ست نُجومٍ فاره.

البداية من المُقدمة، زُودت هوفيل جيب رانجلر بمصد أمامي جديد بتصميمٍ أنيق، يمنح زاوية دخول أفضل للسيارة، يُضاف إليها مصابيح “ليد” وما إلى ذلك. يتكامل التصميم مع غطاء المُحرك بفتحات التهوية الخاص بالذكرى العاشرة، وأقواس عجلات أعرض تمنح السيارة مزيدًا من التحسن ومظهرًا أكثر نشاطًا.

جُهزت السيارة بعجلات “ريفيرسو” من السبائك المعدنية، قياس 22 بوصة × 10  بوصات، مطلية بلون تيتانيوم مطفي (غير لامع). كما تتوافر العجلات بألوان الفضي أو الأسود أو بحسب لون جسم السيارة.

هذه العجلات مكسوة بإطارات مُناسبة للطرق المُعبدَّة أو المسارات الوعرة، كما يُمكن اختيار إطارات خاصة بالدروب الوعرة.

لقد حاز المظهر الأمامي للسيارة على مزيدٍ من التحسينات من خلال إضافة “درع السقف” خلف الزجاج الأمامي مع كشافات “ليد” في الأعلى. تتكامل هذه المصابيح مع المصابيح الأمامية بتقنية “ليد مُزدوج” والمصابيح النهارية، مما يمنح السيارة مظهرًا مُذهلًا في الليل.

أما من الجهة الخلفية، هنالك استمرارية لمظهر هوفيل جيب رانجلر النشط، وذلك من خلال أقواس العجلات الخلفية العريضة وعادمي هوفيل مُزدوجين بتصميمه الخاص، حيث يمنح السيارة مظهرًا وصوتًا رائعين.

كما تُوفر هوفيل إضافة تُسمى “نظام تعزيز صوت العادم”، يزيد في صوت العادم ويُغيّره ليُصبح كزئير مُحركات “في 8”. يوجد لهذا النظام وضعيات مُختلفة، ويُمكن أيضاً إيقاف عمله عن بُعد.

بالانتقال للتصميم الداخلي، تتمتع هوفيل جيب رانجلر بتصميمٍ مُختلف كُليًا عن تلك التي تتوافر في النُسخة القياسية، وذلك بفضل تحسين مُستوى تصميمها وراحتها وفخامتها. وفي النُسخة الفاخرة استُبدلت المقاعد القياسية بأخرى ذات نوعيةٍ أعلى مُنجدة بجلد النابّا، ويُمكن للعمُلاء اختيار اللون الذي يُلائمهم.

زُوّد هذا الطراز (الأول من نوعه في دُبي) بمقعدين أماميَين رياضيَين، مع كسوة من جلد النابّا الحقيقي بلونٍ صحراوي، فيما زُوّد المقعد الخلفي بجلد مُماثل مع تطريز ألماسي مُزدوج.

وكخيارٍ إضافي، يُمكن للعُملاء اختيار مقعدَين مُنفصلَين رياضيَين للجهة الخلفية.

تُعتبر هوفيل جيب رانلجر مركبة دفع رباعي راقية، تبدو بالغة الأناقة في شوارع المُدن، ويُعتبر “أسلوب الحياة الحضري” الاختيار المُناسب لأولئك الذين يرغبون بالتميّز عن الآخرين.

 هوفيل جيب رانجلر؛ للاستمتاع بالرمال

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: