أحدث المواضيعنيسان

نيسان تطلق الإصدار التاريخي لـ 370Z للعام 2018

مضى على تقديم نيسان 370Z عشر سنوات تقريباً، حيث كان ذلك يوم 29 أكتوبر 2008 تحديداً وفي حفل خاص سبق تقديمها على الملأ خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2008.

نيسان 370Z الإصدار التاريخي

صحيح أن قلب السيارة أصبح أكثر نضجاً خلال هذه الفترة، ولكن قالبها بات قديماً، ولا يمكننا التعبير عن ذلك بأي طريقة أخرى، فالتصميم الخارجي والداخلي وإن كان جميلاً فهو قديم ولا يتماشى مع تصاميم الشركة الجديد، خاصة بالنسبة لفتحة التهوية والتي لا تبدو على شكل V التي تتميز بها العديد من سيارات نيسان في الوقت الحالي.

نيسان 370Z الإصدار التاريخي

نيسان 370Z الإصدار التاريخي

الخبر هنا أن نيسان أطلقت إصداراً خاصاً من سيارتها الرياضية بالإسم Heritage Edition أو الإصدار التاريخي، وسيتم تقديم السيارة الجديدة في معرض نيويورك للسيارات 2017 نهاية الأسبوع الحالي ولكن كطراز مخصص للعام 2018.

نيسان 370Z الإصدار التاريخي

وستتوفر Heritage Edition بلون أصفر مع رسوم سوداء، أو بلون أسود مع رسوم فضية على الجسم، أما في الداخل فاللون هو الأسود والأصفر. ويظهر الإصدار التاريخ نفس التغييرات التي ستحصل عليها  370Z العام القادم، مثل المصابيح الأمامية الجديدة، وكذلك شكل المصابيح الخلفية والتغييرات على طريقة طلاء المصد الخلفي ومقابض الأبواب. أما ميكانيكياً فهناك قرص تعشيق clutch جديد وعالي الأداء من طراز EXEDY.

نيسان 370Z الإصدار التاريخي

المحرك من ست أسطوانات V6 سعة 3.7 لتر ومزود بعمودي كامة DOHC مع أنظمة التحكم المتكيّفة بعمل الكامات لينتج قدرة 332 حصاناً، أما علبة التروس فيدوية من ست نسب أو أوتوماتيكية من سبع مع نظام Downshift Rev Matching والذي يرفع سرعة دوران المحرك بشكل بسيط أثناء استخدام نسبة أقل لعلبة التروس.

نيسان 370Z الإصدار التاريخي

Nissan 370Z Coupe Heritage Edition

نيسان 370Z الإصدار التاريخي نيسان 370Z الإصدار التاريخي

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: