أحدث المواضيعفيديونيسان

نيسان ميكرا الجديدة متوفرة الآن في المغرب

بعد الكشف عنها خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات 2016، أعلنت نيسان المغرب عن تحضيراتها لاستقبال الجيل الخامس من الهاتشباك الأنيقة الشهر الحالي.

والمؤشرات تؤكد أن شعبية نيسان في المغرب وصلت إلى حدود غير مسبوقة، والسبب كما يشير رئيس الشركة اليابانية في شمال أفريقيا هو توفير نيسان أفضل طرز العلامة في السوق المغربية وعلى امتداد شمال أفريقيا.

نيسان ميكرا الجديدة 2017

وكتنسيق من تحالف رينو-نيسان، سيتم صنع ميكرا الجديدة في مصنع رينو وعلى قاعدة CMF B platform التي ستستخدمها كل من نيسان جوك وداشيا دستر أيضاً. وستتوفر ميكرا في السوق المغربية بعشرة ألوان للجسم.

نيسان ميكرا الجديدة 2017

نيسان ميكرا الجديدة 2017

المحرك المتوفر سيكون ذلك العامل بالديزل بقدرة 90 حصاناً، ولا يوجد هناك ما يشير إلى إمكانية توفر خيار المحرك البنزيني بأسطواناته الثلاث سعة 0.9 لتر والمزود بشاحن توربيني أو محرك اللتر الواحد قدرة 73 حصان لاحقاً.

نيسان ميكرا الجديدة 2017

أما التقنيات المتوفرة في جميع نسخ ميكرا الجديدة فتضم المقود المدعوم كهربائياً وباقة واسعة من أنظمة السلامة مثل النظام المانع من الخروج عن المسار ونظام رصد المشاة مع الكبح التلقائي، وكذلك نظام التعرف على الشواخص المرورية وتقنية المساعدة في تعديل الإنارة العالية.

في الداخل، ستجد نظاماً صوتياً من Bose بستة مكبرات للصوت، تم تعديله مع نيسان لكي يمنح السائق أفضل صوت ممكن وذلك بإضافة سماعتي Bose UltraNearfield في مسند الرأس لمقعد السائق.

وتضم لوحة القيادة شاشة ملونة قياس سبعة إنشات يمكن من خلالها التحكم بالنظام الصوتي أو ربطها إلى الهاتف الخلوي عبر أبل كاربلاي.

نيسان ميكرا الجديدة 2017

وتقول نيسان أنها أولت اهتماماً لعزل المقصورة عن الضجيج الخارجي، وقد تكون انسيابية الجسم البالغة 0.29 Cd -وهو رقم جيد لـ هاتشباك- أدت دوراً في تقليل صوت صفير الريح حول السيارة.

نيسان ميكرا الجديدة 2017نيسان ميكرا الجديدة 2017 نيسان ميكرا الجديدة 2017 نيسان ميكرا الجديدة 2017 نيسان ميكرا الجديدة 2017

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: