أحدث المواضيعنيسان

نيسان تيتان كينغ كاب 2017، الورقة الرابحة الأخيرة

يتوفر الجيل الثاني من نيسان تيتان، والذي تم تقديمه العام الماضي 2016، ببابين أو أربعة أبواب، وبالتالي فقد تعتقد أن نيسان عرضت جميع أوراقها، فإذا أردت مساحة أكبر للتحميل فهناك نسخة البابين، وإذا كنت تصطحب المزيد من الركاب فهناك ذات الأبواب الأربعة، صحيح !

ليس تماماً، فهناك “الكابينه والنصف” كما تسمى في بعض دول المنطقة، وها هي نيسان تقدم الآن ورقتها الأخيرة متأملة أن تكمل معها النجاح وبإسم تيتان كينغ كاب Titan King Cab.

نيسان تيتان كينغ كاب

نيسان تيتان كينغ كاب 2017

ظهرت السيارة خلال معرض شيكاغو للسيارات 2017 المنعقد حالياً، وتتميز بأبواب أمامية تقليدية، وأبواب صغيرة لركاب المقاعد الخلفية تفتح للخلف. ويمكنك طلب نيسان تيتان كينغ كاب بدون مقاعد خلفية، لتحصل على مساحة تحميل إضافية لبضاعتك الثمينة، وبحيث تنقل البضائع الضخمة في الخلف وتبقي “ما خف وزنه وغلا ثمنه” إلى جانبك.

نيسان تيتان كينغ كاب

كذلك يمكنك طلب المقاعد الأمامية المتصلة، لتتسع لثلاثة ركاب دفعة واحدة، يستمتعون معاً بخاصية تدفئة المقاعد!

نيسان تيتان كينغ كاب

المحرك هنا من ثمانية أسطوانات مرتبة على شكل V وبسعة 5.6 لتر، ينتج قدرة 390 حصاناً تجد طريقها إلى العجلات الخلفية أو الأربعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية بسبع نسب.  كذلك يتوفر محرك الديزل بثماني أسطوانات وسعة خمسة لترات، وتبلغ قدرته 310 أحصنة وعزمه 752 نيوتن متر ولكن يرتبط هذه المرة مع علبة تروس من ست نسب.

نيسان تيتان كينغ كاب

نيسان تيتان كينغ كاب

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: