أحدث المواضيعخبر اليوممرسيدس بنزمواضيع رئيسية

أولى صور النموذج الاختباري من مرسيدس اس كلاس 2020

بالرغم من ظهور الجيل السادس من مرسيدس-بنز اس كلاس في العام 2013، إلا أن السيارة الفخمة الكبيرة ما زالت رائدة القطاع على عدة أصعدة، وإن كانت مُقدمتها لا تروق للبعض، فإن المقصورة ولوحة القيادة هي الأجمل والأغنى تقنيّاً بلا شك. فمتى سيظهر الجيل التالي؟ وكيف سيكون شكله؟

تُظهر صور المقالة النموذج الاختباري للجيل السابع من مرسيدس-بنز اس كلاس، والذي يَعدُ بأن يتحلّى بوزن أخف بفضل الاستخدام الموسّع للألمنيوم والبلاستيك المُقوى بألياف الكربون CFRP carbon fiber reinforced plastic.

ما زال النموذج التجريبي مخفي تحت ملصقات تمويهية وأغلفة بلاستيكية، ولكن يمكننا القول بأن اس-كلاس القادمة ستأتي بمصابيح أمامية أكثر انخفاضًا من الجيل الحالي وأقرب لتلك المستعملة في طراز CLS، أما في الخلف فيبدو أن تصميم المصابيح سيكون أفقيًا، والذي نراه خلف السيارة الآن ما هو إلا مصابيح مؤقتة.

وتدور الإشاعات حول إمكانية عودة طراز SEC الكوبيه والذي أنتج على قاعدة طراز W126 خلال الأعوام 1979-1991 ولكن بشكل كوبيه بأربع أبواب، أي أن عائلة الجيل السابع ستتكون من السيدان والكوبيه والكوبيه ذات الأبواب الأربعة والمكشوفة ومايباخ ومايباخ المكشوفة بالإضافة إلى النسخ عالية الأداء التي تحمل شعار AMG. هل نسينا أي نُسخ أخرى؟

فيما يتعلق بالمحركات، فسيكون هناك محرك الثلاثة لترات V6 والمزود بضاغطين توربينيين twin turbo، ومحرك الديزل سعة ثلاثة لترات، ومحرك الأربعة لترات V8 مع ضاغطين توربينيين، بالإضافة إلى نسخة هجينة. واعتمادًا على عدة أنباء، فمن المتوقع أن يأتي الجيل السابع من اس كلاس بنسخة كهربائية بالكامل.

سيتم تقديم الجيل السابع من مرسيدس-بنز اس كلاس في خريف العام 2020، ولكن سنأتيكم بمزيد من المعلومات عن “حلم المُستقبل” قبل ذلك بكثير.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى