أحدث المواضيعفولكس واجن

فولكس واجن تطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً للسيارات المستعملة

حولت فولكس واجن الشرق الأوسط تركيزها هذا العام إلى إدخال الابتكارات الرقمية لتعزيز تجربة العملاء، وأعادت إطلاق موقعها الإلكتروني للسيارات المستعملة Das WeltAuto – www.dasweltauto.me كجزء من جهودها الرامية إلى رفع مستوى الأعمال استجابة للتغير السريع للقطاع.

ويأتي ذلك بعد الإطلاق الناجح للمساعد الرقمي “فولكس بوت” (Volksbot) الشهر الماضي والذي طورته بالشراكة مع “تويتر” و”برندستر” لتقديم آلية تلقائية لخدمة العملاء.

ويتميز الموقع الجديد بسهولة الاستخدام مع تسهيل إمكانية تقديم الطلبات، مثل طلب معاودة الاتصال، وحجز اختبار القيادة، وتقييم السيارة، والحصول على التنبيهات بتحديثات الأسعار.

موقع-فولكس-واجن-للسيارات-المستعملة

ويقدم الموقع تجربة استخدام سهلة على مختلف الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوترات المكتبية، مع التخطيط لإطلاق موقع منفصل عالي الأداء في مايو 2017، مكرس حصرياً لطرازات غولف GTI وغولف R.

في هذا السياق قال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الأوسط: “ينصب تركيزنا للعام 2017 على التحول الرقمي وإدخال خدمات رفيعة المستوى لعملائنا في المنطقة، لضمان أن يكون كل عنصر من منتجاتنا أكثر تركيزا على العملاء. ونهدف من خلال هذه الاستراتيجية تحقيق نجاح مستدام وطويل الأمد، يؤدي في نهاية المطاف إلى الحفاظ على ولاء عملائنا المتميزين في الشرق الأوسط.”

يعرض موقع Das WeltAuto جميع مركبات فولكس واجن المستعملة في ثمان دول عربية هي : أبوظبي والعين، الأردن، البحرين، دبي والإمارات الشمالية، عمان، قطر، الكويت، وأخيراً لبنان.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى