رياضة السياراتسكودا

موسى جيهريان إلى قُبرص للمُشاركة في راليها

سيتوجه الملّاح الأردني موسى جيهريان، بطل الشرق الأوسط للملاحين في فئة “أم إي آر سي ٣” لعام ٢٠١٧، إلى جزيرة قبرص للمشاركة في رالي قبرص الدولي، الجولة الثانية من بُطولة الشرق الأوسط للراليات “أم إي آر سي”.

سيجلس الملّاح الأردني موسى جيهريان في المقعد الساخن ليُعاون السائق اللبناني هنري قاعي خلال رالي قُبرص الدولي، ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، والجولة الرابعة من بطولة أوروبا للراليات “إي آر سي” لموسم ٢٠١٨، والذي سيُقام في الفترة ما بين 15 و17 جزيران (يونيو) الجاري، وسيكون جيهريان المُمثل الوحيد لرياضة السيارات الأردنية في الجزيرة المُتوسطية.

وسيجلس الثُنائي، جيهريان وقاعي، في سيارة شكودا فابيا “آر 2″، وسط منافسةٍ قوية على لقب فئة “أم إي آر سي ٣”، ويتطلع جيهريان إلى حصد المزيد من النقاط في البُطولة، ليعزز صدارته، مع السعي للفوز بلقب ملاحي الفئة للمرة الثانية على التوالي، موسمي ٢٠١٧ و ٢٠١٨، حيث تصدرا ترتيبب الفئة برصيد ٤٣ نقطة، بعد فوزهما بلقب الفئة الثالثة في رالي الأردن الدولي نهاية شهر نيسان (أبريل) الماضي.

علمًا بأن موسى جيهريان قد أكد سابقًا مشاركته بجميع جولات البطولة هذا العام، والمكونة من ست جولات، هي راليات: الأردن وقُبرص ولُبنان وإيران والكُويت وقطر.

نتمنى التوفيق للبطل الأردني موسى

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: