أحدث المواضيعانفينيتيخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

مواصفات وأسعار انفينيتي كيو اكس 80 للعام 2018

بعد تقديمها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، كشفت إنفينيتي اليوم عن المزيد من التفاصيل والأسعار لسيارتها الخدماتية الرياضية الكبيرة الفاخرة QX80.

جاءت تحسينات العام 2018 لتصبح الثانية لطراز QX80 منذ العام 2014، حيث تم اعادة تصميم الواجهة الأمامية وتزويدها بمصابيح جديدة مثبتتة أعلى بحوالي 10 سنتمتر من السابق، وبما يجعل المقدمة شبيهة إلى حد كبير للكوبيه Q60. أما في الأسفل فهناك فتحة تهوية تبدو أكبر مما هي عليه فعليًا لوجود حزام الكروم الممتد بعرض الواجهة.

كما تم إعادة تصميم الواجهة الخلفية مع مصابيح أنيقة وتزيينها بخط من الكروم اللمّاع، فيما بقيت الأبواب والزجاج الجانبي والسقف كما هي. وبالمُجمل تبدو إنفينيتي QX80 الآن أكثر أناقة من السابق.

تأتي العجلات بقياس 20 إنش، ويمكن طلب أخرى كما في الصور هنا بقياس 22 إنش، أما فيما يخص المنظومة الميكانيكية فلا تغيير يُذكر، وبهذا يبقى محرك الثمان أسطوانات V8 سعة 5.6 لتر يُنتج قدرة 400 حصان وعزم 560 نيوتن متر، وعلبة التروس الأوتوماتيكية بقيت بسبع نسب لتنقل العزم إلى العجلات الخلفية أو العجلات الأربعة.

في الداخل، تمت ترقية نظام الترفيه في الجزء الخلفي من QX80، حيث تقدم الشاشات عالية الوضوح واجهة لأجهزة الاتصال والترفيه، كما يدعم النظام حالياً 31 لغة، مقارنةً بثلاث لغات في الطراز السابق من QX80. كذلك فهناك مواد جديدة ذات جودة عالية ولمسات نهائية مُنفذة يدوياً، وتغييرات بسيطة أخرى، مثل السجاد الأسود والألوان المتباينة.

انفينيتي QX80، أنظمة السلامة والأمان

تتوفر QX80 للعام 2018 بمجموعة من التقنيات التي تُعلم السائق بحالة محيطه، وتساعده في تجنب المخاطر المحتملة وتخفيف تأثير رتابة القيادة في ظروف معينة. وتشمل هذه التقنيات: نظام التحذير من مغادرة حارة السير ومنعه، والتقنية الذكية لتثبيت السرعة وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة ونظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي ونظام الكبح في حالات التصادم الأمامي ونظام رصد المركبات في المنطقة المعميّة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي.

سعر انفينيتي QX80

تتوفر انفينيتي QX80 الجديدة في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 307,500  درهم إماراتي، فيما يبلغ سعر طراز الدرجة الأعلى 334,550 درهم إماراتي. ويُشار بالذكر إلى أن انتاج QX80 الجديدة يتم في مصنع كيوشو التابع لإنفينيتي في اليابان، وسيتم البدء ببيعها في أسواق مختارة في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا الغربية والشرق الأوسط.

صور إنفينيتي كيو اكس 80 للعام 2018 Infiniti QX80

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: