أحدث المواضيعفيديومرسيدس بنز

مرسيدس-بنـز و “إكـس دبي” تنفيذ ثلاث مغامرات تخطف الأنفاس

تعاونت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط و”إكس دبي” لدفع الحدود وقهر الصعاب بثلاث مغامرات رهيبة، منها الأولى على مستوى العالم، وذلك في بعض المعالم الأكثر شهرة في دبي.

وتم التقاط لحظات مذهلة لبعض أبرز المغامرين والباحثين عن الإثارة والتشويق في العالم، وهم ينفذون مغامرات خطرة لم يقدم عليها أحد من قبل، وذلك من أجل إعداد فيلم مع ظهور طرازات مرسيدس-AMG الـمـميــزة: A 45 4MATIC و CLA 45 4MATIC و GLA 45 4MATIC.

وفي الفيلم الذي نشر اليوم على شبكة الإنترنت ولكن تم تصويره في وقت سابق مطلع هذا العام، يبيّن رجل المغامرات والأدوار الخطرة البديلة داميان والترز لماذا يحظى بمكانة مفضلة في هوليوود على وجه التحديد؛ في حين أن المغامر المشهور عالمياً في القـفـز الحر والقـفـز من المرتفعات نوح بانسون يتحدّى قوة الجاذبية؛ بينما يستعرض نك جاكوبسن، بطل ركوب الأمواج والتزلج الشراعي على الماء، المعنى الحقيقي للمغامرة مع تحطيمه لرقم قياسي بتنفيذ عمل بطولي هو الأول من نوعه على مستوى العالم، وذلك من على سطح مهبط طائرات الهليكوبتر فوق فندق برج العرب جميرا الشهير.

وفي المغامرة الخطيرة التي حطّمت الرقم القياسي، يقود جاكوبسن السيارة الأنيقة والرياضية CLA 45 4MATIC من مرسيدس-AMG نحو الفندق الأكثر فخامة في العالم، قبل أن يقفز دون خوف -ربما- من على سطح مهبط طائرات الهليكوبتر للصرح الشهير مع معداته فقط للتزلج الشراعي على الماء. ومن خلال القيام بذلك، يكمل جاكوبسن أعلى قفزة مسجّلة للتزلج الشراعي على الماء – بارتفاع مذهل يبلغ 210 متر فوق سطح الماء، ليتفوق على رقمه الشخصي العالمي السابق بمقدار 90 متراً.

وتعليقاً على المغامرة الرهيبة وغير المسبوقة، يقول مغامر إكس دبي وبطل التزلج الشراعي على الماء: “إن الوقوف على سطح مهبط طائرات الهليكوبتر في برج العرب جميرا والقفز من فوقه كان بمثابة فرصة من العمر، وهي الأولى على مستوى العالم. لقد استغرق الأمر كثيراً من التخطيط ومقاييس الدقة والأمان، ولكن سار كل شيء على ما يرام في النهاية، وكانت التجربة رائعة للغاية”.

وإلى جانب الإنجاز غير المسبوق، يُنفّذ نجم القفز بالأجنحة الاصطناعية والقفز الحر وصاحب الأرقام القياسية في العالم، نوح بانسون، مغامرة فريدة من نوعها تـتضـمن تجربـة انطلاق منخفضة للغاية من سيـارة الدفع الرباعي المدمجة GLA 45 4MATIC من مرسيدس-AMG. وفي مقابل خلفية باهرة لمرسى دبي، تشد سيارة الدفع الرباعي بانسون بسهولة تامة وهو معلّق في الهواء مع مظلته، ليصل إلى ارتفاع 131 متر، قبل أن يحرّر نفسه بقفزة سقوط حر مميزة باتجاه مياه البحر – ليفتح مظلته على ارتفاع 67 متر، وبالكاد قبل أن يهبط على الأرض.

وليحقق ما لا يمكن لأحد أن يتفوق عليه، يظهر رجل المغامرات والأدوار الخطرة البديلة في هوليوود ومبدع الإثارة والتشويق على يوتيوب، داميان والترز داخل سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس AMG وهو في ميناء راشد، قبل أن يخرج بصورة مذهلة من السيارة التي تنطلق بسرعتها الكاملة، ويقفز ليمسك بحبل متدلّي من رافعة. وبخلفية رائعة يظهر فيها برج خليفة، يتأرجح والترز من جانب إلى آخر حيث تندفع نحوه السيارة مرة أخرى، لتسمح له بالقفز مجدداً وبحماس داخل السيارة المسرعة بأسلوب مميز لا يوصف. وإلى جانب استعراض مهارات والترز، تبرز هذه المغامرة الجريئة التصميم الرياضي والعصري لسيارة A 45 4MATIC، مع أسطحها وانحناءاتها الديناميكية، والثقة التامة لهذه السيارة السريعة.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “كانت فرصة عظيمة لمرسيدس-بنز أن تتعاون مع إكس دبي، فنظراً للطبيعة الحماسية والمشوّقة لسياراتنا المدمجة ذات الأداء الفائق، كانت إكس دبي بمثابة شريك بديهي لاستعراض قدرات هذه الطرازات بمشاركة مغامرين عالميين من إكس دبي لتنفيذ مغامرات رائعة هي الأولى على مستوى العالم. وبالرغم من الطبيعة الجريئة لهذه المغامرات المثيرة، تم اعتماد أعلى معايير الأمان والسلامة، جنباً إلى جنب مع فناني المغامرات الخطيرة المحترفين، والأداء المذهل لسياراتنا. وبهذه الجهود، نهدف إلى إثارة مشاعر العفوية والمغامرة، وإلى تحفيز الناس للسعي بشجاعة وراء طموحاتهم. لقد كانت شراكتنا مع إكس دبي مثمرة للغاية، ونحن متحمّسون لنشر هذا الإحساس بالمغامرة في كافة أنحاء العالم”.

من جانبه، يقول محمد جواد خوراميفار، مدير عام “إكس دبي”: “تُعرف إكس دبي حول العالم بدفع الحدود وقهر الصعاب، ويأتي تعاوننا مع مرسيدس-بنز تماشياً مع ذلك تماماً. فعندما تواصلت معنا مرسيدس-بنز بمقترح موجز لاستعراض القدرات الرائعة لطرازاتهم فائقة الأداء من AMG، كنا على أهبة الاستعداد لخوض التحدي. وبمشاركة مغامرينا العالميين، وفريق العمل الكبير في إكس دبي، وبالطبع شركائنا في أنحاء دبي، وضعنا تصوّراً لثلاث مغامرات رهيبة، منها الأولى على مستوى العالم، تجسّد بدقة روح المغامرة الحماسية التي تمتاز بها كل من إكس دبي ومرسيدس-بنز، وأيضاً تُظهر الخصائص الجريئة والمُلفتة لكل سيارة. وعبر تخطيط شامل ومهنية عالية لمغامرينا وفريق مرسيدس-بنز، أنجزنا مرة أخرى المستحيل، وقمنا كذلك بشيء رائع حقاً”.

وللعلم تتوفر طرازات مرسيدس-AMG المدمجة في المنطقة. حيث تبدأ الأسعار من 58,200 دولار أميركي لسيارة A 45 4MATIC، ومن 66,500 دولار أميركي لسيارة 4MATIC CLA 45، ومن 65,950 دولار أميركي لسيارة 4MATIC GLA 45.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى