أخبار عامةخبر اليومفيديو

تغيير الموعد وتبّني أنشطة جديدة ضمن خطة معرض ديترويت للبقاء على الساحة

عودنا معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، المعروف أيضًا باسم “ديترويت”؛ نسبة لمدينة إقامته، أن يُقام في كانون الثاني (يناير) على مر العقود الماضية. غير أن المُنافسة المتزايدة التي يتعرض لها من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المُقام في ذات الشهر بلاس فيغاس، بالإضافة لإعتذار عدد من رواد صناعة السيارات عن المشاركة بالمعرض في السنوات القادمة كأودي وبي إم دبليو ومرسيدس، اضطرت مُنظميه لإيجاد خُطة بديلة لانعاشه وإبقائه على الساحة.

فبداية من العام 2020، سوف ينتقل موعد بدء المعرض من شهر يناير ليوم الثامن من كل يونيو. وفي حين أن ذلك الموعد لن يأتي قبل سنتين، إلا أن منظميه أعطوا تلميحات، عبر فيديو قصير، لما سيتضمنه الحدث من أنشطة جديدة، تهدف لجذب الانتباه والتفاعل المرجو مرة أخرى.

حيث ستنقسم الأنشطة ما بين الحدث الرئيسي التقليدي لعرض أحدث السيارات والتقنيات داخل مركز “كوبو Cobo”، وأحداث خارجية أخرى، تتضمن عروضًا حية للسيارات وتجارب أداء لسيارات الطرق الوعرة وغيرها.

جدير بالذكر، أن المناقشات حول الخطة الأمثل لإعادة النشاط للمعرض قائمة منذ حوالي العام، وكانت تتضمن إعادة تسميته باسم آخر أكثر تعبيرًا عن تراث المدينة الأمريكية، إلا أن القرار مال لإبقاء الاسم كما هو، خاصة وأن الغالبية العُظمى تُطلق عليه بالفعل اسم “معرض ديترويت”.

ها نحن قد أعطيناك إذن مُهلة سنتين للتمهيد لرحلتك الصيفية عام 2020.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى