أحدث المواضيعمرسيدس بنز

مرسيدس C-Class المحسنة للعام 2018 تظهر بوجه جديد

تُعد بي إم دبليو لتقديم الجيل الجديد من الفئة الثالثة قريبًا جدًا ومن المُفترض بيعها كطراز للعام 2018، ومرسيدس بنز لن تقف مكتوفة الأيدي، وهي تحضّر لتقديم C-Class بتحسينات عِدّة للعام القادم، فهل ستسطيع الصمود أمام سيارة بي إم دبليو الجديدة بالكامل؟

نعرف أن الجواب الأكيد موجود في قلب كل عاشق لهذه أو تلك، فالذين يحلمون بالنجمة الثلاثية سيؤكدون أن مرسيدس ستظل في القمة، أما مناصرو الشركة البافارية فسيقولون العكس بالتأكيد. وبالنسبة لنا، فنعرف تمامًا أن طرازٍ جديدٍ بالكامل سيستأثر حتمًا بحصة من المبيعات تزيد عن تلك التي يحصدها طراز مُحسّن. ولكن لن “نضع كُلّ البيض في سلة” بي إم دبليو، بل سننتظر أن نراها على أرض الواقع لتتم المقارنة بشكل صحيح.

المهم اليوم هو التحدث عن التحسينات التي ستحصل عليها مرسيدس بنز سي كلاس 2018، فالصور التجسسية المرفقة والتي تم التقاطها في إسبانيا تُظهر حصول سيدان صانع شتوتغارت على مصابيح أمامية وخلفية جديدة، ومصد أمامي بتصميم جديد وفتحات تهوية مختلفة عن السابق.

في الداخل، ستحصل مرسيدس سي كلاس على أحدث نظام معلوماتي ترفيهي متوفر في الشركة، مع شاشة أكبر على ما يبدو وصفيحة تعمل باللمس مثبتة في المنطقة المُنصّفة بين المقعدين COMAND control pad. وستجد بعض تقنيات الفئة اس طريقها إلى الشقيقة الأصغر، مثل خاصية الركن/الاصطفاف عن بُعد ونظام التعليق متغيّرة القساوة.

فيما يتعلق بالمحركات، سيمكنك شراء الطراز المُحسن بمحرك الأربع أسطوانات الجديد سعة 2 لتر، وإذا انتظرت ظهور نسخة AMG فقد تحصل على محرك الست أسطوانات المتتالية سعة 3 لترات بقدرة 400 حصان وعزم 500 نيوتن متر. كذلك فخيار النظام الهجين متاح أيضًا، وكل هذا بعد أن يتم تقديم السيارة في يناير 2018.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: