أحدث المواضيعمرسيدس بنز

مرسيدس جي إل أيه وتعديلات بسيطة للعام 2018

مرسيدس جي إل أيه 2018

هل توقفت لبرهة محتار عن نوع هذه المرسيدس أو تلك؟ لا تقلق، فالكثير تنتابهم الحيرة مع تشكلية الطرازات الهائلة الجديدة من الصانع الألماني، وإذا نظرت فقط إلى السيارات التي تبدأ بـ G من مرسيدس بنز فستجد GLA و GLC و GLC Coupe و GLE و GLE Coupe و GLS وأخيراً G الأصلية.

المهم هنا أنه وبالرغم من تعدد الطرازات إلا أن مرسيدس ما زالت قادرة عن تجديدها وتحسينها باستمرار، وقد قدمت قبل أيام النسخة المحسنة من GLA خلال فعاليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات – ديترويت.

مرسيدس جي إل أيه 2018

مرسيدس جي إل أيه 2018

وجاءت تعديلات بسيطة للمقدمة مع شبك تهوية و صادم أمامي ومصابيح ضباب دائرية جديدة. وتم استبدال المصابيح الأمامية العاملة بتقنية bi-xenon بمصابيح جديدة تعمل بتقنية LED.

وتظل بعد الاضافات حصرية للفئات الأعلى مثل العجلات السوداء من AMG قياس 19 إنشاً لفئة نايت Night، والتي تتكامل بصرياً مع التفاصيل السوداء الأخرى حول المركبة مثل أطر النوافذ وفتحة العادم وغيرها.

مرسيدس جي إل أيه 2018

تم تحسين الانسيابية أيضاً، وبما يعني تقليل الصوت الصادر عن حركة الرياح حول السيارة وتقليل استهلاك الوقود. فالنسخة المحسنة تأتي بمرايا جانبية جديدة وألواح بلاستيكية كبيرة مثبتة تحت جسم السيارة لتقليل اضطراب الهواء.

اضافة إلى ما سبق اهتمت مرسيدس في توفير بعض الفئات بمزيد من الاضافات المميزة مثل عجلات سوداء اللون قياس 18 بوصة مع شبكة تهوية بنفس اللون والعديد من اللمسات المميزة الأخرى تأتي في فئة نايت.

مرسيدس جي إل أيه 2018

أما المقصورة فقد أصبحت أكثر ثراء مع نظام عرض محيطي على الشاشة الوسطية قياس 8 إنشات، وأقمشة جديدة للمقاعد وبعد التفاصيل الأخرى بلمسات الكروم. ولكن تبقى لوحة القيادة بالإجمال مماثلة لـ GLA الحالية .

وصار باب صندوق الأمتعة أوتوماتيكي التشغيل الآن ( مع أننا لا نحبذ الفكرة ) فما عليك سوى أن تحرك قدمك أسفل المصد الخلفي حتى يفتح الباب تلقائياً.

مرسيدس جي إل أيه 2018

يمكنك الآن طلب مرسيدس جي إل أيه 2018 بنظام تعليق اختياري يزيد ارتفاع السيارة بحوالي 30 ملم، وذلك لقدرات أكبر على الطرقات الوعرة. أما بالنسبة للمحركات فالأبرز هو محرك AMG GLA 45 رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني، فهو يولد قدرة 381 حصاناً و عزم 475 نيوتن متر، وهذا يعني امكانية التسارع من الثبات 100 كلم/ساعة في 4.44 ثانية فقط.!

مرسيدس جي إل أيه 2018

 

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى