أحدث المواضيعبيجوخبر اليوم

مبيعات بيجو تنتعش في الخليج بسرعة

وعدتنا بيجو بعودة قوية إلى الشرق الأوسط، ويبدو أن هُناك من انتظر ذلك فعلًا، فقد أعلنت العلامة الفرنسية عن نتائج مبيعات للفصل الأول من العام 2019 مع نمو قدره 143% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

يعود الفضل في هذه النتائج إلى طرازي 3008 و5008، بالإضافة إلى المركبة التجارية الخفيفة بيجو بوكسر. حيث فازت 3008 مثلًا بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط، وساعدتها 5008 للحصول على شعبية كبيرة بين أوساط العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

تأتي النتائج الإيجابية هذه ترافقًا مع إعلان مجموعة PSA، التي تضم علامات بيجو وسيترون ودي اس وأوبل وفوكسهول، عن نتائج مبيعات تاريخية، وبزيادة قدرها 6.8% عبر بيع 3.88 مليون مركبة دولياً.

حول هذا الموضوع، قال سمير شرفان، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لدى ’بيجو الشرق الأوسط‘: “انطلقنا بمسيرة العودة القوية لشركة ’بيجو‘ في مجلس التعاون الخليجي العام 2017 عندما أنشأنا مقرّاتنا الإقليمية في دبي، وعلى مدى العامين الماضيين قمنا بطرح مركبتي SUV راقيتين هما 3008 و5008، كما ضاعفنا حصّتنا السوقية ضمن الفئات التي يوجد لدينا حضور فيها. والآن، مع نتائج المبيعات البارزة هذه، فإننا نرى استجابة مُرضِيَة جداً من العملاء في المنطقة مما يؤكّد على استمرار نمو الثقة بعلامتنا التجارية.”

وأضاف قائلاً: “لقد قمنا بإنشاء شبكة قوية من شركاء المبيعات في الشرق الأوسط مع تواجد بارز في كل من الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر وعُمان، ونحن نتطلّع قُدُماً لهذا العام ولدينا خططاً طموحة للمضي بتوسعة تواجدنا إلى أسواق جديدة وتنمية شبكة وكلائنا. ومع إطلاق ’مفهوم المبيعات‘ الجديد في ’ياس مول‘ خلال فترة سابقة من هذه السنة، ووصول منتجات جديدة مغيِّرة لقواعد اللعبة مثل ’بيجو 508‘ الصالون الجديدة كلّياً هذا العام، سوف نستمر بتعزيز الوعي حول منتجاتنا الراقية في مختلف أنحاء مجلس التعاون الخليجي وباقي أرجاء المنطقة خلال العام 2019 وما بعده.”

اقرأ أيضًا:

بيجو 508 تصل المنطقة، إليك المواصفات والأسعار

شهية بيجو مُنفتحة لالتهام المزيد

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: