أخبار عامةخبر اليومماكلارين

ماكلارين سينا بثمانية آلاف دولار فقط… ولكنها ليست كما تعتقد!

بالرغم من أنها لم تلقَ رواجًا بين عشاق السيارات الخارقة عند إطلاقها، إلا أن كل النسخ الـ499 المُحدد إنتاجها من ماكلارين سينا بيعت بالكامل.

هذا يعني أنك إذا رغبت الحصول على واحدة، فعليك اللجوء لسوق السيارات المستعملة، وتمنّي أن يكون أحدهم قرّر بيع نسخته من السيارة البريطانية الخارقة. كما يعني ذلك أيضًا أنه عليك الاستعداد لدفع مبلغ يُقارب 750,000 جنيه استرليني.

ولكن ماذا إن لم تكن تريد أو تمتلك هذا القدر من المال؟ لا تقلق، هناك حلٌ آخر، حيث يمكنك دومًا اللجوء لنسخة أصغر من سينا، كتلك التي تقدمها شركة Amalgam Collection.

تبدو هذه النُسخة مُطابقة لسينا الأصلية، حيث أنها بُنيت على التخطيطات الرسمية للسيارة الخارقة، والتي قدمتها ماكلارين بنفسها. وقد تم صنعها يدويًا في زمن قُدّر بـ 300 ساعة من العمل الشاق، لتأتي في النهاية بسعر في مُتناول اليد (على الأقل مقارنة بسعر السيارة الأصلية)، وهو 8,184 دولار!

كما يمكنك أيضًا طلب تعديلها بما يتناسب مع متطلباتك بسعر إضافي، بما في ذلك تعديلات تتضمن عدّة أنماط للطلاء الخارجي وعجلة القيادة وأقراص المكابح. وإن راودت نفسك لانفاق المزيد من المال للحصول على تعديلات بالتصميم الداخلي، سيصبح مجمل ما ستقوم بدفعه حوالي 10,585 دولار.

والسؤال: هل تنفق مليون دولار على سينا الأصلية أم تكتفي بنسخة أصغر؟ الحقيقة أن ماكلارين سينا التي تُباع بثمانية آلاف دولار هي مجرد نسخة شكلية صغيرة… نعم إنها لُعبة!

إقرأ أيضًا:

المزيد من الصور والمعلومات عن ماكلارين سينا 2019… ودَرَجَة من الرمادي

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: