أحدث المواضيعخبر اليومماكلارين

سيارة جديدة من ماكلارين، ولا أحد يعرف اسمها

يبدو أن شهيّة ماكلارين لم تتوقف عن تحقيقها زيادة بالمبيعات بنسبة 43.9% للعام الماضي مقارنة بعام 2017، وهذا مفهوم تمامًا، فخطة الأعمال Track25 الخاصة بالشركة، تقتضي إطلاق 18 سيارة أو نُسخة خاصة في الفترة بين عام 2018 و2025، وخُصِّصَ لها 1.2 مليار جنيه إسترليني.

بهذا، زوّدتنا ماكلارين بصور تشويقية لسيارة رياضية جديدة بالكامل أخفت تفاصيلها مُلصقات مموِّهة، ووعدت بأن يتم الكشف عن السيارة الشهر القادم.

وبالرغم من عدم افصاح ماكلارين عن اسم السيارة إلا أنها وضّحت أنها ستكون مُريحة ومُناسبة تمامًا للتجوال لمسافات طويلة Grand Tourer وأن المحرك سيكون وسطيًا ويتألف من ثمان أسطوانات مع ضاغطين توربينيين.

وفقًا لماكلارين، سيكسر الطراز الجديد الصورة النمطية للسيارات الرياضية وسيكون أكثر السيارات وسطية المحرك قابلية للاستخدام مع بعض الجينات الموروثة من سبيدتيل

لا يُمكن الحكم الآن على شكل سيارة ماكلارين الجديدة، ولكنها بالمُجمل تبدو كما معظم السيارات وسطية المحرك الأخرى، مع فتحات تهوية جانبية كبيرة ومقدمة منخفضة والعديد من منافذ التهوية في الخلف. المصابيح دقيقة برّاقة في الأمام ومكوّنة من شريط ضوئي في الخلف.

وبما أنها سيارة مُخصصة للتجوال، ستقوم ماكلارين باختبار قيادة لمسافة تقرب من 1600 كلم بلا توقف تقريبًا من مركز التطوير في برشلونة وحتى المركز التقني في بريطانيا، وسيكون هناك سائقان مع أمتعتهم يتناوبان على القيادة. لا توجد تفاصيل عن أرقام السرعة أو التسارع … ولا السعر حاليًا، ولكن من المؤكد أننا سنزوّدكم بها فور توفرها.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى