أحدث المواضيعخبر اليوممازيراتي

مازيراتي تقدّم باقة ضمان وصيانة لسبع سنوات

أعلنت مازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا عن باقة من خدمات الصيانة والضمان تُمنح على مدى سبع سنوات، متيحة لمالكي سيارتها راحة البال وتضمن الحفاظ على سيارات مازيراتي عند أعلى مستوى من الكفاءة والأداء، وهي مرتبطة بكل مركبة بعينها ويمكن لأي مالك لاحقٍ الاستفادة منها خلال فترة السنوات السبع بأكملها.

وقال دومينيكو لا مارتي المدير العام لمازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا: “تُعدّ هذه الخدمة الحصرية دليلاً على تفانينا الراسخ تجاه عملائنا في الشرق الأوسط والمتمثل بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات العناية على مدى فترة طويلة”.

وتغطي الحزمة عمليات الصيانة المجدولة ضمن الخدمة القياسية لمدة تصل إلى 7 سنوات أو 140,000 كلم، أيهما يحلّ أولاً. ويمكن للعملاء بهذا أن يطمئنوا إلى أن سياراتهم ستخضع لعمليات فحص سنوية صارمة على أيدي موظفين متخصصين ذوي مؤهلات فنية عالية وباستخدام قطع غيار مازيراتي الأصلية.

يُذكر أن هذا العرض سارٍ حتى 31 أكتوبر 2018، ولا يمكن الاستفادة منه إلا في بلد الشراء.

ويُشار إلى أن تشكيلة مازيراتي الحالية تضم طراز كواتروبورته الرائد، وطراز جيبلي الرياضي التنفيذي، وطراز ليفانتي متعدد الاستخدامات، وكلها تتوفر في نسختي غران لوسو وغران سبورت، بالإضافة إلى الطرازين الرياضيين غران توريزمو وغران كابريو. وتعدّ هذه المجموعة الأكثر شمولية التي قدمتها مازيراتي بتاريخها، وتأتي بمحركات البنزين والديزل، ونظامي الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي الدائم.

صور مازيراتي كواتروبورته

صور مازيراتي غران كابريو

صور مازيراتي جيبلي

صور مازيراتي ليفانتي

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: