أحدث المواضيعجيليخبر اليومفولفولوتسلينك اند كو

لينك اند كو تُطوّر سيارة جديدة، أما فولفو ولوتس فتنتظران النتيجة

تستخدم مجموعة تشيجيانغ جيلي القابضة Zhejiang Geely Holding Group -المعروفة اختصارًا بـ جيلي- استراتيجية مُماثلة لتلك المُتّبعة في مجموعة فولكس واجن، حيث يُطوّر أحد فروعها مركبة واحدة، تُعدَّل لاحقًا لتنتفع منها فروع المجموعة الأخرى.

تضم جيلي علامات فولفو ولوتس وبروتون ولينك اند كو وبولستار، ورأيناه أمثلة عديدة على انتفاع طرازات المجموعة من المُكوّنات المُتاحة، كاستخدام جيلي Borui GE وطرازات لينك آند كو 01 و02 و 03 مثلًا للقاعدة التقنية Compact Modular Architecture CMA المُستخدمة في فولفو XC40.

لكننا لسنا بصدد الحديث عمّا كان، وإنما التنبؤ بما سيحدث، حيث تُطوّر لينك أند كو سيارة مُدمجة Crossover بسقف منساب كسيارات الكوبيه، وذلك في سعي لاقتطاع حصة من السوق المتنامية لهذه الفئة من السيارات المُسماة كوبيه مُدمجة Coupe-Crossover. ومع انتشار خبر نية لوتس بتقديم مركبة دفع رباعي من الفئة المُدمجة، وتنامي شهية فولفو لطرح طرازات جديدة، فمن شبه الأكيد أن تستفيد كلًا من لوتس وفولفو من سيارة لينك اند كو الجديدة.

تم التقاط صور مركبة لينك آند كو التجريبية بواسطة هاتف خلوي، ومع المُلصقات المُموّهة، يصعب التعرّف على تفاصيل السيارة، ولكن يُلاحظ فتحة تهوية مستطيلة ومصابيح أمامية رُباعية تتوافق وتصميم سيارات لينك اند كو، كما أن الواجهة الخلفية تبدو ضخمة بعض الشيء مع ميلان واضح للزجاج الخلفي ومخرجين للغاز العادم ومصابيح مُثبّتة عرضيًا.

لا يوجد تفاصيل حالية عن نظام الدفع، ولكن من المُتوقّع أن تستعير لوتس ولينك آند كو نظام الدفع الهجين Drive-E من فولفو السويدية. وأخيرًا يُشار إلى أن الشائعات تدور حول إمكانية تقديم الكوبيه المُدمجة من علامة لينك اند كو في العام 2020، لتليها لوتس المُدمجة في العام 2021.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى