أحدث المواضيعخبر اليوملكزس

لكزس آر سي الجديدة إلى معرض باريس للسيارات

قدمت لكزس طراز آر سي RC لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات 2013، وللعام 2019، كشفت العلامة اليابانية -التابعة لتويوتا- تحديثات بسيطة على الكوبيه الأنيقة تحضيرًا للكشف عنها رسميًا في معرض باريس القادم للسيارات في شهر تشرين الأول (أكتوبر).

من البديهي لسيارة بعمر آر سي أن تحصل على تحسينات تضمن استمرار جاذبيتها في قطاع مهمٍ وملهمٍ لجميع طرز العلامة. ولكن تحسينات لكزس جاءت بسيطة هذه المرة، منها طلاء أصفر خاص وسبع تصاميم مختلفة لمقاعد وزخارف المقصورة، بالإضافة إلى التصاميم والطلاءات الخاصة بفئة F الرياضية.

في الخارج، تم دمج وحدات الإضاءة نهارية مع المصابيح الأمامية التي ازداد حجمها وحِدّة تصميمها، وحصلت شبكة المبرد على تحسينات طفيفة في النسخة العادية وتحسينات مُشابهه لباقي شقيقاتها من نسخة  F الرياضية والتي تأتي أيضًا مرتكزة على عجلات قياس 19 بوصة مُستعارة من LC وLS.

أما الواجهة الخلفية فقد أتت بمداخل تهوية جديدة على جانبي المصد الخلفي، تُعزز من انسيابية السيارة -حسب لكزس- إلى جانب الناشر الخلفي والشريط المؤطر للشبابيك الجانبية، كذلك، فقد تم تحديث المصابيح الخلفية.

بالنسبة للمقصورة، حصلت لكزس آر سي على الساعة المنصّفة للوحة القيادة من LC أيضًا، كما سيأتي الطراز الجديد مُستضيفًا لتصميم خاص بمداخل التهوية ولوحة الراديو أسمته لكزس “Hairline”، مُتميزًا بمستوى أعلى من الكفاءة. كما تم توسيع المساحة السفلية للأرجل لمزيد من الراحة وتحديث تصميم مساند الأذرع لذات الهدف.

من الناحية الميكانيكية، قامت لكزس بتحسين إستجابة دواسة الوقود لتحقيق تسارع أفضل لمحركها العامل بالبنزين سعة 2.0 لتر، كما تم تحسين نظام التعليق بالسيارة لتقدم تجربة قيادة أكثر سلاسة وانسيابية على الطرق.

هذا وننتظر رؤية أر سي رسميًا مع بداية تشرين الأول، على أن تلحقها نسخة F الرياضية مع نهاية العام الحالي أو بداية العام القادم.

لكزس آر سي 2019
لكزس أر سي 2019
لكزس أر سي 2019
لكزس أر سي 2019
لكزس أر سي 2019
لكزس أر سي 2019
لكزس أر سي 2019
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: